صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

النصر يهزم الساحل ويواصل تربعه على قمة التصنيف

تخطى النصر الساحل بنتيجة 1-صفر في الجولة العاشرة من منافسات دوري التصنيف، التي تختتم اليوم بمواجهة القادسية واليرموك في الساعة 6.30 على استاد الصداقة والسلام.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الساحل بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على استاد ناصر العصيمي، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري التصنيف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 23 نقطة ليواصل تغريده على القمة منفرداً، في حين توقف رصيد الساحل عند 13 نقطة ومازال في المركز السابع مؤقتاً.

سار الشوط الأول من اللقاء على وتيرة واحدة، بالضغط الهجومي من الساحل الذي بدا واضحاً على لاعبيه الظفر بنقاط المباراة الثلاثة، وقابله دفاع منظم من النصر، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ومن إحدى هذه الهجمات وضع المتألق مشعل فواز النصر في المقدمة بتسديدة متقنة في الدقيقة 16 سكنت الزاوية اليمنى لحارس الساحل نواف المنصور.

لم يشهد الشوط الثاني تغييراً ملحوظاً إلا بتحسن طفيف في مستوى النصر، وذهبت جميع الفرص التي أتيحت للفريقين أدراج الرياح لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدف من دون رد.

القادسية واليرموك


وفي سياق متصل، يسدل اليوم الستار على منافسات الجولة، بمواجهة اليرموك مع القادسية في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

تبدو الفوارق كبيرة للغاية بين الفريقين في مباراة اليوم، وهي بكل تأكيد تصب في مصلحة القادسية.

يدخل الأصفر اللقاء وفي رصيده 18 نقطة، والفريق يتوق للعودة إلى القمة التي فقدها في الجولات السابعة، بعد الخسارة على يد العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المؤكد، فإن الروح المعنوية للاعبي القادسية عالية جدا، بعد الفوز في الجولة الفائتة على الكويت بهدفين مقابل هدف، وهي نتيجة مستحقة للأصفر الذي أجاد كثيرا في هذه المباراة.

وتتجه النية لدى المدرب الإسباني بابلو فرانكو لإجراء 6 تغييرات في التشكيل الأساسي، لمنح اللاعبين الأساسيين قسطا من الراحة، ومن ثم منح الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة اليوم.

أما اليرموك الذي يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، فإن الخسارة اليوم تعني مشاركته في دور الدرجة الأولى، خصوصا أن الفريق تتبقى له 3 مباريات مجموعها 9 نقاط، في حال حصدها جميعا لن تمكنه من احتلال المركز العاشر، والذي يشارك صاحبه مع أصحاب المراكز التسعة الأخرى في الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات الأخيرة، للفريق اعتماد المدرب أحمد حيدر، بالدفع على جميع أوراقه الرابحة بغية اقتناص النقاط الثلاث، في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في موقف شديد الصعوبة.