تايلور سويفت «أيقونة العام» في «2020 Attitude Awards»

دوا ليبا حصدت جائزة الموسيقى

نشر في 04-12-2020
آخر تحديث 04-12-2020 | 00:25
قبل نهاية عام 2020 ما زالت تايلور سويفت تحصد الجوائز، إذ استولت هذه المرة على جائزة Attitude عن فئة أيقونة العام، بعد أن حصدت أخيرا جائزة فنان العام بمهرجانAmerican Music Awards، للمرة السادسة، وهو رقم قياسي، حيث اختارها الجمهور للفوز بالجائزة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية الذي أقيم على الهواء مباشرة في لوس أنجلس، وسط قيود صارمة، بسبب فيروس كورونا.

وفي حفل توزيع جوائز Attitude Awards، قدَّم تودريك هول الجائزة لتايلور سويفت، ضمن الفعاليات التي أقيمت على مدى ستة أيام في Camden Roundhouse بلندن، وهو الحدث الأول الذي يُقام هناك منذ أشهر، وتم تصوير الحفل وبثه "أون لاين"، بسبب انتشار الفيروس الوبائي.

وبعد ترشيحها في الدورة الـ 63 من حفل توزيع جوائز الـ Grammy 2021، حصدت النجمة دوا ليبا جائزة الموسيقى لهذا العام، ضمن حفل جوائز Attitude Awards، وقدمها لها مارك رونسون، وهو ما يُعد إنجاز كبيرا لها في تاريخها.

وذهبت جائزة الثقافة من Attitude Awards إلى راسل توفي، وكانت جائزة رجل العام من نصيب لوك إيفانس، وذهبت جائزة الإلهام من Attitude إلى اليوتيوبر Nikkie de Jager. أما جائزة الحليف، أو Ally Award، فذهبت إلى الدي جي الإذاعية ميشال فيزاج.

كما حصد فيلم The Boys in the Band جائزة أفضل فيلم، ويُعرض الفيلم حالياً علي منصة نتفليكس، وذهبت جائزة الكوميديا لهذا العام لـ"روزي جونز"، وقدمها لها تومي آلن.

back to top