توني كروس : قادرون على التأهل

نشر في 03-12-2020
آخر تحديث 03-12-2020 | 00:00
توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني
توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني
انتقد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الأداء الدفاعي السلبي لفريقه في الهدف الأول الذي تلقته شباكهم في الخسارة بهدفين نظيفين على يد شاختار دونيتسك الأوكراني، أمس الأول، في الجولة الخامسة بدوري الأبطال، حيث إنه يرى أنهم ساعدوا "كثيرا" في تسجيله.

وقال كروس في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة على ملعب (أوليمبسكي الوطني) "الخسارة صعبة لأننا قدمنا شوطا أول جيدا، وسيطرنا على كل شيء، والمنافس لم يسدد أي كرة على مرمانا، وصنعنا فرصا طيبة".

وتابع "افتقرنا إلى إنهاء الهجمات، وفي النهاية ساعدنا كثيرا في هدف المنافس الأول، والأمور أصبحت صعبة بعد ذلك. بدأنا المباراة بشكل طيب، ولكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة للتسجيل. في المباريات السابقة، عندما كنا نسجل أولا، كانت الثقة أكبر والأداء أفضل، ولكن إذا سجل المنافس أولا، فستصبح الأمور أكثر صعوبة".

وأضاف صاحب الـ30 عاما "إذا شاهدت الهدف الأول، لم تكن لعبة جيدة من المنافس، ونحن ساعدناهم كثيرا، مع بعض الحظ السيئ. لكنه ليس الهدف الذي لا يمكننا تجنبه، ولكننا أيضا افتقدنا للحظ في الأمام، ولم نسجل، بينما سجل المنافس من التسديدة الأولى".

كما فسر اللاعب الدولي الفارق بين مستوى الفريق اليوم بالمقارنة بالمواجهة الأخيرة في البطولة أمام إنتر ميلانو في إيطاليا، والتي انتهت بفوز الريال بهدفين دون رد، حيث أكد أن ثقة التقدم في النتيجة هي ما صنعت الفارق.

وأوضح "هناك سجلنا أولا، ولكننا ظهرنا بنفس المستوى اليوم في الشوط الأول. لقد شاهدنا أن التقدم في النتيجة أولا يمنحنا الثقة. مع استقبال الهدف الثاني، تيقنا أن الأمور باتت صعبة في التعويض".

back to top