زلاتان إبراهيموفيتش: أشعر كأنني بنجامين بوتون

نشر في 02-12-2020
آخر تحديث 02-12-2020 | 00:04
زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وقائد ميلان الإيطالي
زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وقائد ميلان الإيطالي
أكد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم وقائد ميلان الإيطالي وهداف الدوري الإيطالي "السيري آ" بعشرة أهداف، أمس الاول أنه يشعر كأنه "بنجامين بوتون"، وأنه يزداد شبابا في كل عام.

وقال إبراهيموفيتش في حوار مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) "أعتبر نفسي مثل بنجامين بوتون، ازداد شبابا كل عام. أعد بأنني سأظل ألعب طالما كنت قادرا. اليوم الذي سأعجز فيه عن الظهور بأفضل مستوى ممكن، سأتوقف. أريد أن أشعر أنني حي".

وبنجامين بوتون هو شخصية خيالية تميز بحالة مرضية غريبة، حيث وُلد بشكل عجوز، وكان يصغر شكله وجسده مع التقدم بالعمر، في إشارة إلى أن إبرايموفيتش مازال في أوج عطائه رغم تقدمه في العمر.

وأضاف صاحب الـ39 عاما "كل مرة أدخل فيها للملعب، أشعر كأنني طفل يتذوق طعم الحلوى للمرة الأولى".

وعاد "السلطان" في الميركاتو الشتوي الماضي إلى صفوف "الروسونيري"، وتسبب في تغير كبير في نتائجه مع بداية الموسم الجديد، حيث يحتل الفريق صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، غريمه وجاره اللدود إنتر ميلانو.

وتابع إبرا تصريحاته "الحياة مليئة بالتحديات. الانضمام للميلان كان تحديا كبيرا، ومحاولة تغيير العقلية، وأن يفهم اللاعبون قيمة ميلان، ميلان الذي نعرفه جميعا".

كما اعترف النجم الدولي السابق بأن فشل لاعبين آخرين بعد عودتهم مجددا للفريق اللومباردي، جعل الحافز أكبر لديه.

back to top