أرسنال يسقط في فخ وولفرهامبتون

نشر في 01-12-2020
آخر تحديث 01-12-2020 | 00:00
نيتو نجم وولفرهامبتون يحتفل بهدفه
نيتو نجم وولفرهامبتون يحتفل بهدفه
واصل أرسنال نتائجه المخيبة بخسارته أمام ضيفه وولفرهامبتون 1-2، أمس الأول، في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليبقى من دون فوز في الدوري للمباراة الثالثة توالياً. 

وسجل البرتغاليان بيدرو نيتو (27) ودانيال بودينسي (42) هدفي الضيوف، في حين أحرز البرازيلي غابريال هدف أصحاب الأرض الوحيد (30).

وتعرّض فريق "الذئاب" لنكسة بتعرّض هدافه المكسيكي راؤول خيمينيس لإصابة مروّعة في الرأس نُقل على إثرها إلى المستشفى بعد اصطدام قوي مع مدافع النادي اللندني البرازيلي دافيد لويز الذي أكمل اللقاء مضمد الرأس حتى الاستراحة، واستغرق رعاية طبية قرابة عشر دقائق على أرضية الملعب حيث نزف الدماء واحتاج للأكسجين قبل أن يخرج في الدقيقة 15.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس إلى أن المكسيكي يقظ في المستشفى ويتجاوب مع العلاج، مما يضع في الواجهة مجدداً الأصوات المطالبة أخيراً بالسماح بالتبديلات عند حدوث ارتجاج دماغي بعد ارتفاع المخاوف من إصابات الدماغ الناجمة عن ممارسة اللعبة والتي عانى منها العديد من اللاعبين المعتزلين إضافة إلى معاناتهم من الخرف، كان آخرهم أسطورة مانشستر يونايتد بوبي تشارلتون.

وارتقى فريق "الذئاب" الذي حقق فوزه الأول في عقر دار أرسنال منذ عام 1979 إلى المركز السادس برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن ساوثهامبتون.

back to top