فوز «يد» العربي والقادسية على برقان وخيطان في الدوري

نشر في 01-12-2020
آخر تحديث 01-12-2020 | 00:00
شعار النادي العربي - شعار نادي القادسية
شعار النادي العربي - شعار نادي القادسية
انتزع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي فوزاً ثميناً من نظيره برقان بنتيجة 33-29، وحقق القادسية فوزا كبيرا على خيطان بنتيجة 34-22، وتعادل السالمية وكاظمة بنتيجة 26-26، في المباريات التي جرت أمس الأول على صالة نادي الكويت ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة اليد.

وبهذه النتائج، تصدَّر "الأصفر" الترتيب العام بفارق الأهداف عن الكويت (الثاني)، الذي فاز على القرين 27-21 أمس الأول أيضاً، والعربي (الثالث) برصيد واحد بنقطتين، فيما تساوى كاظمة (الرابع) والسالمية (الخامس) بنقطة واحدة، وظل برقان والقرين وخيطان بدون رصيد في المراكز من السادس حتى الثامن.

يُذكر أنه تم تأجيل مباراة السالمية وكاظمة من مساء السبت إلى مساء الأحد، بسبب تسريب المياه في صالة سعد العبدالله.

فوز اليرموك والشباب

وأسفرت مباراتا الدرجة الأولى اللتان جرتا أمس الأول ضمن الجولة الأولى عن فوز اليرموك على النصر 34-31، والشباب على التضامن 26-24.

وبذلك، تصدَّر اليرموك الترتيب برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف عن الشباب والفحيحيل والصليبيخات، فيما ظل الجهراء والساحل والتضامن والنصر بدون رصيد.

مباراة اليوم

ويلتقي في السادسة من مساء اليوم منتخب الناشئين مع فريق اليرموك على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في إطار برنامج إعداد منتخبي الشباب والناشئين للاستحقاقات الآسيوية المقبلة.

back to top