بنك برقان يطلق تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية

على متجر «هواوي» لرفع مستوى الكفاءة

نشر في 01-12-2020
آخر تحديث 01-12-2020 | 00:00
مي الفرحان رئيسة وحدة الخدمات المصرفية الرقمية في بنك برقان
مي الفرحان رئيسة وحدة الخدمات المصرفية الرقمية في بنك برقان
قام بنك برقان بتوفير تطبيقه للهواتف الذكية عبر متجر هواوي للتطبيقات (Huawei AppGallery)، لرفع مستوى الراحة والكفاءة، وتسهيل استخدام الخدمات المصرفية لعملائه، عبر مختلف متاجر التطبيقات للهواتف الذكية.

وتوفر هذه الشراكة الجديدة لمستخدمي الهواتف الذكية «هواوي» تجربة مصرفية ممتعة وسلسة تبدأ مباشرة بعد تحميل التطبيق.

وبهذه المناسبة، قالت مي الفرحان، رئيسة وحدة الخدمات المصرفية الرقمية في «برقان»: «نعمل باستمرار على تعزيز تجارب العملاء، من خلال توفير خدماتنا عبر القنوات الرقمية السريعة والأفضل في فئتها، إذ يقدم تطبيق (برقان) العديد من المميزات العصرية، ويوفر للمستخدم تجربة مميزة، سهلة وفورية، من أي مكان وفي أي وقت. نسعى إلى دمج الخدمات المصرفية في الحياة اليومية لعملائنا، حتى يتمكنوا من استكشاف منتجاتنا وخدماتنا عبر قنوات أكثر سرعة وبساطة وبسهولة تامة».

يتيح تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية من «برقان» للمستخدم إدارة حساباته وبطاقات الائتمان، تحويل الأموال، إيداع الأموال في الحساب إلكترونياً عبر خدمة «eZpay»، ونظام الإدارة المالية الشخصية (PFM)، إضافة إلى خاصية دفع الفواتير مباشرة من الهاتف الذكي إلكترونياً بطريقة آمنة، سهلة وسريعة، في أي وقت، ما يمكّن المستخدم من الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة، والتي تشمل شركات الاتصال، بطاقات iTunes، Google Play، Amazon، Apple Music، Skype وغيرها.

back to top