صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفنان محمد عاشور : مسلسل «حظ الجميلات» أول تجاربي الإنتاجية

يُطلق الفنان محمد عاشور تجربته الإنتاجية الأولى، من خلال مسلسل "حظ الجميلات"، المقرر انطلاق تصويره في يناير 2021.

وقال عاشور في تصريح لـ"الجريدة": "حظ الجميلات"، هو مسلسل درامي مكون من 30 حلقة، ويُعد أول تجاربي الإنتاجية بعد العديد من المشاركات الدرامية والمسرحية على مستوى التمثيل.

وأوضح أن المسلسل من تأليف الفنان حسين المهدي، وإخراج حسين الحليبي، وهو "عمل درامي تراجيدي اجتماعي يناقش العديد من القضايا المهمة، وخاصة المتعلقة بالمرأة في مجتمعاتنا العربية".


وأضاف عاشور أن المسلسل سيتم تصويره في البحرين، بمشاركة باقة متنوعة من نجوم الخليج، ويجري التعاقد معهم حاليا للكشف عن طاقع العمل بالكامل قبل انطلاق عملية التصوير.

وأكد أن إقباله على تجربة الإنتاج الدرامي في تلك الأجواء التي تتسم بالركود جراء أزمة كورونا، تُعد مخاطرة، لكن أكثر ما جذبه، هو النص الذي كتبه المهدي، ودفعه لخوض التجربة التي طالما فكر فيها كثيرا، ليقرر إطلاق مشروعه الأول، مضيفا أنه يخطط للمشاركة في المسلسل ضمن الموسم الدرامي لرمضان المقبل.

وحول استكمال مسلسله المتوقف "زواج مصلحة"، قال عاشور إنه صوَّر عددا من المشاهد ضمن أحداث العمل، لكن طول فترة التوقف جعله يعتذر عن عدم استكماله، وخاصة بعد التغيرات الكبيرة التي طرأت على فريق العمل، مقررا التفرغ لتجربته الإنتاجية التي تتطلب تركيزا كبيرا.

وأشار إلى أنه أحد المشاركين في المسلسل التاريخي الكبير "فتح الأندلس"، لكن العمل تم تأجيل تصويره، بسبب تعذر السفر، في ظل أزمة كورونا، حيث يتطلب تصويره السفر خارج الكويت.