صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفنانة ​شمس تثير الجدل برحلتها داخل السعودية

  • 30-11-2020

أثارت الفنانة ​شمس الجدل عبر مواقع التواصل، بعد انتشار مقاطع فيديو خاصة لها منتقاة من رحلتها في أرجاء ​السعودية​، لاختيار مكان إقامتها الجديد.

وأطلقت شمس لهذه المهمة وسم "شمس تور"، وبدأت رحلتها بالسفر من ​الرياض​ إلى القصيم عبر القطار، ونشرت مقطع فيديو للحظة وصولها، وعلقت: "تجربة حلوة جدا وشكرا للهيئة العامة للنقل والمواصلات"، ودعت متابعيها إلى القيام بالتجربة ذاتها، لأنهم سيشعرون بالفرح والسعادة بسبب هذه الرحلة المدهشة، وطلبت من متابعيها التفاعل معها على الهاشتاغ.


ونشرت مقاطع أخرى من الرحلة نالت الاستحسان، كما ظهرت في فيديو على طبيعتها داخل السيارة، حيث كانت تصفق وتغني دون غطاء رأس أو عباءة، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين، الذين انتقدوا حركاتها وتصرفاتها، التي اعتبروها لا تليق بالمملكة، واستغربوا سبب انتقالها إلى السعودية.

وردت شمس على هذه الانتقادات، قائلة: "قبل فترة كنت طرحت عبر مواقع التواصل فكرة الاستقرار في المملكة، لكن لم أستطع تحديد المكان الأنسب، لذلك طلبت منكم مساعدتي فوجدت الردود والاقتراحات كثيرة، فوقعت في حيرة من أمري، لاسيما ان المشاركات كثيرة والمدن كلها جميلة، لذلك قررت أن أقوم بهذه الجولة لاستكشاف المناطق بنفسي".

واردفت: "تتذكرون لما مرة قلت لكم إني أبغي أستقر في السعودية ومحتارة وين أعيش في الرياض أو جدة أو الطائف أو الدمام فمن كثر الأجوبة التي جاتني ومن كثر تفاعل الناس قررت اني انا اعمل تور ورحلة واكتشف وين".