صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

باد باني يُطلق ألبومه الجديد «El Último Tour Del Mundo»

كذّب شائعات زواجه من صديقته غابريلا بيرلنغيري

  • 30-11-2020

أطلق النجم العالمي باد باني «Bad Bunny» ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم «El Último Tour Del Mundo» وعمل عليه النجم البالغ من العمر «26 عاماً» باجتهاد شديد حتى يرى النور ويكون بصمة جديدة ناجحة في مشواره الفني.

انتهز باني فرصة وجوده بالحجر المنزلي الصحي بسبب جائحة كورونا، وعمل باجتهاد شديد على الألبوم الجديد، وأشارت التقارير إلى أنه تمت كتابة الألبوم وتسجيله خلال الحجر الصحي.

ويضم ألبوم «El Último Tour Del Mundo» 16 أغنية تعاون فيها مع عدد من نجوم الغناء، وهم المغني جاي كورتيز والمغنية الإسبانية روزاليا والمغنية الأميركية أبرا.


وطرح باني أخيراً أغنية «Dakiti» التي قدمها مع جاي كورتيز في 30 أكتوبر الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً بين المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، وكان مقرراً أن يقدمها في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية «American Music Awards « لعام 2020 لكن إصابته بفيروس كورونا منعته من حضور الحفل وتقديم الاستعراض الخاص به.

من ناحية أخرى، تصدى باني لسلسلة من التكهنات انطلقت أخيراً حول زواجه وصديقته غابريلا بيرلنغيري التي تربطهما قصة حب قوية، وخصوصاً بعد أن لوحظ ارتداء غابريلا خاتماً من الماس في يدها اليسرى وهو الأمر الذي دعم شائعة زواجهما.

وأكد خلال مقابلة إعلامية: «لا أنا لست متزوجاً، وأعتقد أن حفلات الزفاف والزواج تخيفني كثيراً».

وتحدث عن حالته الصحية التي كانت محط تركيز وسائل الإعلام الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا فقال: «أنا بصحة جيدة .. أنا مصاب بـ COVID-19 الآن، لكنني مازلت بصحة جيدة، وأشعر أني بخير».