صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«BTS» يحصد 150 مليون مشاهدة لكليب «Life Goes On»

«BE» يتصدر قائمة أفضل ألبوم غنائي في أيرلندا هذا الأسبوع

  • 30-11-2020

ما زالت نسبة مشاهدات كليب "Life Goes On"، الذي أطلقه مؤخرا الفريق الكوري الشهير BTS، في ارتفاع كبير وملحوظ، حيث وصلت حتى الآن على موقع يوتيوب إلى أكثر من 150 مليون مشاهدة خلال 9 أيام فقط، كما حقق 11 مليون LIKES، وحصد سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء بمجرد إطلاقه.

ويعد الكليب، الذي أخرجه جون جانج كوك، أحد أغنيات الألبوم الجديد "BE"، الذي أطلقه الفريق الكوري هذا الأسبوع، وحقق إنجازا آخر، عبر تصدر قائمة أفضل ألبوم غنائي في أيرلندا وفق مؤشر "Official Irish Albums Chart"، وهي القائمة التي تضم أفضل 50 ألبوما غنائيا اشتدت المنافسة بينها هذا الأسبوع، وتم تجميعها بواسطة Official Charts Company، استنادا إلى مبيعات الأقراص المضغوطة والتنزيلات.

وأطلق فريق BTS ألبومه الغنائي الشهر الجاري، ليكون الألبوم الثاني الذي يطلقه الفريق خلال عام 2020، حيث أطلق في فبراير الماضي ألبوم "Map of the Soul: 7".


وكان "BTS" تحدث لشبكة CNN في وقت سابق من هذا الشهر، لتأكيد أنه كان بصدد إقامة جولة غنائية ضخمة لولا جائحة كورونا، لكن أعضاء الفريق الآن يضعون كل تركيزهم على إنجاز المزيد من الأعمال الفنية، إضافة الى تعلم العزف على الآلات الموسيقية، وكذلك يتابعون "نيتفلكس".

يذكر أن الفريق الكوري "BTS" تصدر مؤخرا كل المواقع الفنية الشهيرة، بعدما أصبح أول فريق بوب كوري يدخل ضمن ترشيحات جوائز "Grammy" لعام 2021، وهو نجاح جديد يكتب في مسيرة الفريق الفنية، وحلم استطاع أعضاء المجموعة تحقيقه.

وتنافس أغنية "Dynamite" لـ "BTS" بفئة "Best Pop Duo/Group Performance"، وهي الفئة التي رشح لها عدد من نجوم العالم، وهم ليدي غاغا وأريانا غراند بأغنيتهما "Rain On Me"، ودوا ليبا وجي بافلين وباد باني وتايني بـ"Un Dia One Day"، وكذلك تايلور سويفت وبون إيفر بأغنية "Exile"، كما ينافس على نفس الجائزة النجم العالمي جاستن بيبر وكوافو بأغنية "Intentions".