«غلوبل فاينانس» تختار بنك بوبيان أفضل بنك إسلامي في الكويت

نشر في 30-11-2020
آخر تحديث 30-11-2020 | 00:00
الرئيس التنفيذي للعمليات عبدالله المحري
الرئيس التنفيذي للعمليات عبدالله المحري
استمر بنك بوبيان في تحقيق إنجازاته على المستوى المحلي، مضيفاً لمسيرة نجاحه التي بدأها قبل سنوات إنجازا جديدا بحصوله، للعام الخامس على التوالي، على جائزة «أفضل بنك إسلامي في الكويت» من مؤسسة «غلوبل فاينانس» العالمية لعام 2020، نتيجة ما حققه من نمو في مختلف مؤشراته المالية ونمو حصصه السوقية إلى جانب قدرته على مواجهة آثار «كورونا».

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات عبدالله المحري، تعليقاً على هذا الإنجاز المميز «بحمدالله تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز، والذي يرجع إلى مواردنا البشرية المميزة وثقة عملائنا ومساهمينا فيما نقوم به منذ سنوات».

وأضاف أن البنك فخور بسجله من الجوائز والتقديرات التي حصل عليها، لاسيما في السنوات الأخيرة، خصوصا أنها تأتي من مؤسسات إقليمية وعالمية مشهود لها بالحيادية والثقة الكبيرة في اختياراتها المبنية على الأرقام والنتائج المالية وإنجازات السوق.

وأكد المحري أن «مثل هذه التقديرات العالمية على عاتقنا كإدارة المزيد من المسؤوليات بالحفاظ على مستويات الخدمة المميزة التي نقدمها للعملاء»، مشددا على أن الإبداع والابتكار وخدمة العملاء المميزة طرق البنك للمحافظة على نجاحاته.

معايير الفوز بالجائزة

وكانت «غلوبل فاينانس»، في معرض توضيح اسباب منحها الجائزة للبنك، ذكرت أن «بوبيان» تمكن خلال فترة قصيرة نسبياً من تحقيق قفزات في معدلات نمو مؤشراته المالية، لاسيما الحصص السوقية في واحد من أكثر أسواق المنطقة منافسة، منوهة إلى ما قام به البنك في مواجهة تحديات انتشار الفيروس في الكويت والعالم، وقدرته على التأقلم مع المتغيرات التي فرضتها الجائحة التي غيرت الكثير في الحياة اليومية.

وأشار المحري إلى أن «بوبيان»، خلال هذه الأزمة، جنى ثمار استثماراته في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية، حيث وضح منذ بدئها تزايد الإقبال من قبل عملاء البنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية، سواء من خلال موقع البنك www.bankboubyan.com أو من خلال تطبيقه على الهواتف الذكية.

وأضاف «دون الدخول في تفاصيل الخدمات والمنتجات التي تمتع بها عملاء بوبيان عبر الموقع الإلكتروني، أو تطبيق الهواتف الذكية، فإنه كان بإمكانهم إجراء أكثر العمليات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال البقاء في منازلهم خصوصا أثناء الحظر».

وقال المحري إن مجموعة العمليات المصرفية حرصت على توفير جميع الخدمات المساندة للفروع من التحويلات والاعتمادات المصرفية، وهو ما ساهم في استمرار توفر المنتجات الأساسية في الأسواق المحلية، رغم تحديات الفترة الماضية، كما قامت بإيصال جميع البطاقات الائتمانية المجددة للعملاء وفقا للتعليمات والضوابط المعمول بها لتوفير مستوى عال من خدمة عملاء البنك.

وأضاف «خلال الحظر، في ظل استمرار مناشدة الجهات المعنية الجميع بالبقاء في المنزل، ومع التوجهات العالمية للعمل من المنزل، وفر قطاع تكنولوجيا المعلومات، خلال فترة قياسية، الحاسبات المحمولة للموظفين، مع العمل على اتخاذ أعلى مستويات الأمن، والحفاظ على سرية المعلومات».

back to top