بنك الكويت الوطني : ناهدة عبدالله تفوز بجائزة 125 ألف دينار في سحب «الجوهرة» الشهري

نشر في 30-11-2020
آخر تحديث 30-11-2020 | 00:00
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار أعلن البنك اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر نوفمبر 2020، حيث فازت ناهدة عبدالله محمد أحمد

بـ 125000 دينار.

من جهة أخرى، تم الإعلان عن أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5000 دينار، وهم: احمد عبدالله علي تراكمه، مشعل عبدالله عبدالله عبدالكريم، سارة عبدالمطلب جواد أحمد.

وتم إجراء السحب مباشرة عبر حساب بنك الكويت الوطني على «إنستغرام»، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علما أن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة ديلويت العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعيا، و125000 دينار شهريا، والجائزة الكبرى بقيمة 250000 دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يودعها العميل في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وتعقيبا على السحب الشهري، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: «يمثل حساب الجوهرة ركيزة أساسية في سعينا لإثراء التجربة المصرفية لعملائنا، حيث يوفر لهم وسيلة مميزة تمكن العملاء من الادخار كما تقدم لهم فرصا كبيرة للربح في الوقت ذاته».

وأكد النصف حرص «الوطني» على مكافأة عملائه على مدار العام، وهو ما يمنحه حساب الجوهرة من فرص دورية لدخول السحوبات الأسبوعية والشهرية وكذلك ربع السنوية، مضيفا: «نتواصل مع عملائنا بشكل مستمر للتعرف على احتياجاتهم، كما نعمل على قياس مدى رضاهم عن المنتجات التي نقدمها، حيث لمسنا زيادة ملحوظة في مستوى رضا العملاء فيما يخص الخدمات والمميزات التي يوفرها البنك، والتي تأتي في إطار التزامنا بإثراء تجربتهم المصرفية».

وشدد على حرص «الوطني» على «سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب الجوهرة عن طريق زيارة أقرب فرع للبنك، إضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت، وذلك في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي، والتي توفر تجربة مصرفية رقمية متكاملة لعملائنا، تمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع».

ويقدم بنك الكويت الوطني منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2200000 دينار سنويا، وإلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطورا وأمانا، يحرص «الوطني» على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز للعملاء التي تمتد على مدار العام، وتتماشى مع اهتماماتهم.

back to top