الأصفر والأخضر يواجهان خيطان وبرقان في «اليد»

نشر في 29-11-2020
آخر تحديث 29-11-2020 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تختتم اليوم منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في الـ 5.30 مساءً القادسية مع خيطان، ويليها في الـ 7.15 مساءً مباراة برقان مع العربي، وتجري المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم.

وفي المباراة الأولى، يتطلع القادسية ثالث الدوري الممتاز في الموسم المنصرم لافتتاح مشواره في البطولة بشكل جيد ومميز مرتكزاً على خبرة لاعبيه وطموحهم في المنافسة مبكراً على المراكز الأولى في الدوري المنتظر أن تشهد المنافسة عليه صراعاً شرساً بين الثمانية الكبار وسط الاستعداد القوية للبطولة.

في المقابل، يطمح خيطان الصاعد لدوري "الممتاز" بعد احتل قمة دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، إلى تقديم مستوى جيد يمكنهم من مقارعة الكبار وفرض أنفسهم منافسين من البداية والتمسك بفرصة اللعب في دوري "الأضواء".

والشيء نفسه ينطبق على المباراة الثانية، التي يأمل فيها برقان خامس الدوري في الموسم الماضي الدخول في المنافسة مبكراً والتصدي لقوة وطموح الأخضر رابع الدوري في الموسم المنصرم والساعي كذلك لتقديم أوراق اعتماده بين المنافسين على اللقب من بداية الموسم .

مباراتان في الأولى

في سياق متصل، تقام مباراتان في ختام الجولة الافتتاحية من دوري الدرجة الأولى على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، حيث يلتقي في الـ 5.30 مساء النصر مع اليرموك، في حين تقام في الــ 7.15 مساء مباراة أخرى تجمع بين التضامن والشباب.

back to top