د. سعود الحربي : العمل التطوعي في قلب اهتمام القيادة السياسية

«الإصلاح الاجتماعي» كرّمت الفائزين في مسابقة التطوع الرابعة

نشر في 29-11-2020
آخر تحديث 29-11-2020 | 00:00
وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي
وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي
أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي أن "القيادة الحكيمة للكويت أولت عناية خاصة لأبنائنا الطلاب والشباب من جميع المراحل الدراسية والفئات العمرية، من خلال إعداد استراتيجيات مشاريعهم واهتماماتهم، ويأتي في القلب منها المشاريع التطوعية".

وأضاف الحربي، في كلمة له خلال حفل تكريم الفرق التطوعية الفائزة في مسابقة التطوع الرابعة والذي نظمته جمعية الإصلاح الاجتماعي، مساء الأربعاء الماضي، عبر منصة "زووم"، أن رعاية المشاريع التطوعية تأتي تجسيداً للتقدير البالغ للعمل الخيري والتطوعي في الكويت حكومة وشعباً، والدعم المتواصل من صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه، ومن أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد.

وهنأ الطلاب الفائزين والمشاركين في المسابقة، مشيراً إلى أن عدد المشاركين فيها بلغ 54 مدرسة في وزارة التربية.

تجارب متميزة

ومن جانبه، ذكر رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور أن "المسابقة الرابعة للتطوع نظمها مركز العطاء للشراكة المجتمعية في جمعية الإصلاح الاجتماعي لتكريم كوكبة من أبنائنا الطلبة والطالبات ومشرفي الفرق التطوعية في مدارس وزارة التربية بمراحلها الابتدائية والمتوسطة والثانوية المشاركين في المسابقة بمشاريعهم وتجاربهم المتميزة في التطوع للخير".

وأكد المذكور أن "المجتمع الكويتي محب للخير، وشكل توجه الكويت إلى دعم انخراط أبناء المجتمع من كل الفئات في العمل التطوعي بيئة خصبة لجذب الكثير منهم للانتساب إلى مجموعات وفرق تطوعية متنوعة الأهداف والمقاصد".

وتوجه بالشكر إلى الوزير الحربي على رعايته الكريمة لهذه المسابقة وكذلك لداعمي المسابقة وهم جمعية المعلمين وجمعية الكشافة ونماء للزكاة والتنمية المجتمعية ومبرة أهل الكويت وشركة تعطيرة، داعياً المولى عز وجل أن يرحم الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ويسكنه فسيح جناته، ويحفظ الكويت وشعبها وشبابها تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد.

المجتمع الكويتي بيئة خصبة لجذب الكثيرين للانتساب إلى فرق تطوعية المذكور
back to top