صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4639

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بلدية محافظة مبارك الكبير: إنذار واضعي إعلانات المرشحين على المنازل

  • 25-11-2020

شنّت بلدية محافظة مبارك الكبير حملة واسعة لإنذار المخالفين للائحة الإعلانات في مناطق السكن الخاص، ممن يضعون إعلانات لمرشحي انتخابات مجلس الأمة على منازلهم، فيما حررت محاضر مخالفات مباشرة على المعلنين في أملاك الدولة، والمناطق الاستثمارية والتجارية.


وأكد مدير فرع بلدية مبارك الكبير سعد الشريكة على هامش الجولة، أمس، أن البلدية تقوم بجولة تفتيش لرصد ومخالفة العقارات في المحافظة المخالفة للائحة الإعلانات بوضع إعلانات لمرشحين غير مرخصة. وقال الشريكة إن الحملة تبدأ من ضاحية صباح السالم، وتنتهي في منطقة أبوفطيرة السكنية، منوهاً إلى أنه سيتم إنذار من يضع أي إعلان للمرشحين على السكن الخاص أو الاستثماري أو التجاري، وتحرير مخالفات مباشرة، مبينا أن تعاون المواطنين مع البلدية خلال فترة الإنذار يجنبهم الوقوع في المخالفات.

من جانبه، قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية الفروانية، ناصر الرشيدي، إن "الجولة الميدانية التي نفذها المفتشون في الفريق الرقابي جاءت في إطار الجولات الميدانية التي ينفذونها في عموم مناطق المحافظة لإزالة الإعلانات المخالفة للمرشحين"، مؤكداً أنها أسفرت عن إزالة 25 إعلانا من على المنازل، بالإضافة الى توجيه عدة إنذارات.