صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4633

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

Ooredoo: ندعم ثقافة بيئة العمل المعززة للتعلم والتطور والإبداع

الشركة أتاحت منصة «LinkedIn Learning» لموظفيها

  • 24-11-2020

تعمل شركة Ooredoo للاتصالات على خلق ثقافة تعلم طموحة عبر الشركة كلها، لمواكبة أحدث التقنيات والتطورات العالمية والمحلية، وتوسيع مدارك موظفيها وتنمية قدراتهم وتشجيعهم على التفكير بإبداع وتطوير مسارهم المهني، وحرصا من «Ooredoo الكويت» على أخذ دور فعال في تحقيق مثل هذا التطور، تتيح الشركة لجميع موظفيها فرصة التعلم من خلال LinkedIn Learning، والتي تتضمن العديد من البرامج التعليمية.

بدوره، قال رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية لدى Ooredoo الكويت عمر البسام: «بصفتنا شركة رائدة في تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة بالكويت، نحن دائما نتبنى وننفذ أفضل الممارسات لإنشاء مجتمع افتراضي ناجح، حيث يعد توفير منصة التعلم الإلكتروني والموارد التعليمية المناسبة لموظفينا أمرا في بالغ الأهمية لتلبية أولويات الأعمال الاستراتيجية وتحقيق أهداف الشركة، ويعد LinkedIn Learning أحد هذه الموارد التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي كبير على أداء الموظفين والشركة على حد سواء».

وأضاف البسام: «يقدم LinkedIn Learning حلولا مناسبة للتعليم الإلكتروني، مع إتاحة الفرصة للموظفين للتعلم في أي وقت وأي مكان، لتطوير مهاراتهم المهنية وتعلم برامج جديدة، إضافة إلى اكتشاف مجالات أخرى تنمي قدراتهم على المستوى الشخصي والمهني، وهذا ما نسعى لتحقيقه دائما، لأننا بتطورهم ننمو ونتقدم».


وأشار الى ان التحول الرقمي يكتسح جميع جوانب المؤسسات والشركات وكيفية عملها، بناء على ذلك تم التوجه إلى تقنيات تعلم سهلة وسريعة وفعالة لتحسين إنتاجية وأداء موظفيهم، وهنا يأتي دور LinkedIn Learning الأساسي.

و«LinkedIn Learning» هي شركة رائدة حائزة على جوائز عدة في مجال التعليم الإلكتروني والتدريب عبر الإنترنت، وتتكون من مكتبة رقمية مؤلفة من أكثر من 6000 دورة تدريب وحلول تعليمية، تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات الفنية والتجارية والبرامجية والإبداعية، ويعد LinkedIn Learning خطوة أخرى تأخذها الشركة وفريق عمل الموارد البشرية بالأخص لتوفير فرص التعلم الإلكتروني لتعزيز قدرات الموظفين لتلبية تحديات العمل الحالية والمستقبلية وإنشاء نظام بيئي رقمي مستدام.

جدير بالذكر أن شركة Ooredoo تدعم دائما ثقافة بيئة العمل التي تعزز التعلم والتطوير، وتلتزم بتطوير أعضاء فريقها بما يعكس تاريخها العميق في النجاح والإبداع.