بنك بوبيان يطلق حساب PRIME للشباب

نشر في 24-11-2020
آخر تحديث 24-11-2020 | 00:00
بنك بوبيان يطلق حساب PRIME للشباب
بنك بوبيان يطلق حساب PRIME للشباب
أعلن بنك بوبيان إعادة إطلاق حساب الشباب برؤيته ومزاياه الجديدة، والذي سيكون بمنزلة بنك آخر مستقل داخل «بوبيان»، في إطار السعي لخلق شخصية مستقلة للحساب، كونه يستقطب الشباب الذين يمثلون أحد أبرز وأهم الشرائح في المجتمع، والتي يستهدفها البنك.

وقال البنك، في بيان صحافي: «بعد أشهر طويلة من الدراسة والبحث تم الوصول إلى الشكل الذي نعتقد أنه الأفضل في مخاطبة الشباب، انطلاقاً من الخبرة التي اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية، والتي أهلتنا لمعرفة جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم».

سحوبات مميزة

وتتضمن حملة إطلاق الحساب الجديد العديد من الهدايا الأسبوعية إلى جانب السحب الرئيسي الأول، الذي سيقام في نهاية العام الحالي على سيارة رينج روفر – فيلار موديل 2020، والسحب الثاني الذي سيقام في نهاية مارس على سيارة رينج روفر – فيلار موديل 2021.

كما تتضمن الهدايا سحبا أسبوعيا لإعلان خمسة رابحين بجائزة نقدية قيمة كل منها 150 دينارا، إضافة إلى مسابقات وأسئلة من خلال حساب «إنستغرام» الخاص بحساب PRIME، التي تشمل جوائز مميزة أسبوعية.

هذا بالإضاقة إلى الخصومات الرائعة التي سيقدمها البنك لعملاء حساب الشباب الجديد مع أهم المحال والعلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة، كالمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية، إلى جانب محال الأجهزة الإلكترونية ومحلات الأزياء.

لغة الشباب

ورغم كونه أحد حسابات «بوبيان»، فإن حساب PRIME سيكون مستقلا بشكل كبير. وكمثال، فإنه سيكون هناك فريق كامل خاص لإدارة الحساب والإشراف عليه، والذين سيكونون من الشباب الكويتيين، وفي أعمار مقاربة لعملاء حساب الشباب، كونهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم، إلى جانب العديد من الأمور الأخرى التي سيشعر بها الشباب في تعاملاتهم مع الحساب الجديد.

back to top