هانزي فليك : لا أفكر في هذه الوظيفة

نشر في 23-11-2020
آخر تحديث 23-11-2020 | 00:00
هانزي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم
هانزي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم
أكد هانزي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أنه «لا يهدر أفكاراً» بشأن شغل وظيفة المدير الفني للمنتخب الألماني.

وفي مقابلة مع صحيفة «فيلت آم زونتاج» الألمانية الصادرة أمس، قال فليك (55 عاما): «أنا مرتبط هنا بعقد، ولدي فريق رائع وأعمل لمصلحة ناد رائع، وهناك الكثير من الأمور الملائمة في الوقت الراهن».

يشار إلى أن اسم فليك طُرِح مرارا ليخلف يوأخيم لوف في قيادة المنتخب الألماني في ظل الأزمة التي يشهدها جراء الهزيمة التاريخية أمام المنتخب الإسباني بستة أهداف نظيفة في دوري الأمم الأوروبية، لا سيما أن فليك كان مساعدا للوف في مونديال 2014 الذي فازت به ألمانيا.

وفي إشارة إلى هذه الهزيمة التي مني بها المنتخب يوم الثلاثاء الماضي، قال فليك إن «لوف قدم للمنتخب عملا ممتازا ودائما ما كان يراعي احتياجات الأندية، ومن المنطقي أن يتم توجيه النقد بعد النتيجة، لكنه لا يغير شيئا في تقديري في أن المنتخب سيلعب دورا جيدا في بطولة أوروبا في العام المقبل إذا أخذ الاستعداد المناسب، والسؤال عني (كخليفة للوف) ليس مطروحا بالنسبة لي».

وأبدى فليك تفهمه لتمسك لوف بالتخلي عن ضم توماس مولر وجيروم بواتينغ (وكلاهما من بايرن) وماتس هوملز (من بوروسيا دورتموند) إلى المنتخب، وقال إن «لوف قرر هذا وأنا أتفهم تماما تمسكه بقراره، وهذا أمر مشروع، والأمر يتعلق هنا بتطوير أداء اللاعبين الشباب، وثمة مواهب عظيمة قادمة، وهذا الطريق لا بأس به، وأنا مسرور جداً بأن جيروم وتوماس يقدمان أفضل أداء لبايرن».

back to top