بنك برقان يطلق خدمة Garmin Pay

نشر في 22-11-2020
آخر تحديث 22-11-2020 | 00:00
بنك برقان يطلق خدمة Garmin Pay
بنك برقان يطلق خدمة Garmin Pay
أعلن «برقان» إطلاق خدمة Garmin Pay لجميع العملاء حاملي بطاقات البنك، تعزيزاً لالتزامه بتوفير أحدث الخدمات وحلول الدفع المتطورة لعملائه. وتمكن خدمة Garmin Pay عملاء «برقان» من إتمام عمليات الدفع غير التلامسية بطريقة آمنة ومضمونة للحصول على تجربة دفع سلسة عبر مجموعة مختارة من ساعات «Garmin» الذكية.

ولتفعيل هذه الخدمة، يحتاج عملاء البنك القيام فقط بتحميل تطبيق Garmin Connect Mobile على هواتفهم الذكية، أو على أجهزتهم اللوحية، التي تعمل بنظام iOS أو Android، لإضافة ما يصل إلى 10 بطاقات لمحفظة Garmin Wallet الخاصة بهم واستخدامها للقيام بعمليات الدفع بدون تلامس في جميع المتاجر التي تقبل عمليات الدفع بتقنية التواصل قريب المدى.

وكل ما يتطلب القيام به هو الضغط على الزر الذي يسمح بالوصول إلى قائمة التحكم الخاصة بالساعة، ثم الضغط على شعار المحفظة، إدخال رمز المرور المكون من 4 أرقام، تحديد البطاقة التي يريدون استخدامها لإتمام الدفع، ثم تثبيت الساعة الذكية بجوار جهاز الدفع بدون تلامس.

وتعليقاً على طرح الخدمة الجديدة، قال ناصر القيسي، رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»: «بهدف الحفاظ على مستوى عالٍ من الأمان والراحة لعملائنا، قمنا بإطلاق خدمة « Garmin Pay، التي تعد واحدة من أفضل الحلول لحاملي بطاقات البنك».

وأضاف «في إطار التكيّف مع أحدث التقنيات والمتطلبات التي أعادت تشكيل القطاع المصرفي، من خلال الخدمات المتطورة المقدمة، يمكن للعملاء التأكد من حصولهم على تجربة دفع مميزة بسرعة وسهولة».

back to top