صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4590

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العماني والنجم وشيماء سليمان يشاركون في «مارغريت»

يستعد الفنانون حمد العماني وشيماء سليمان ونواف النجم للمشاركة ضمن أحداث مسلسل "مارغريت" للفنانة القديرة حياة الفهد.

وأعرب الفنانون الشباب عن سعادتهم بالمشاركة في العمل الكوميدي الذي قررت الفهد المشاركة به لموسم رمضاني قوي، بالتعاون مع الفنان حسن البلام.

وأطلق الفنانون، عبر صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورهم وهم يتصدرون، منفردين، الملصق الدعائي للمسلسل، ويرتدي كل منهم زي الشخصية التي تحفّظوا عن تفاصيلها لحين انطلاق التصوير.


وتلقوا عددا كبيرا من التعليقات والتهاني بانضمامهم لفريق عمل المسلسل، مترقبين مشاهدة عمل قوي في الموسم الدرامي لرمضان المقبل.

وتساءل عدد من المتابعين في التعليقات حول تفاصيل قصة المسلسل والشخصية التي يؤديها كل منهم خلال الأحداث، لكنهم تحفظوا عن ذلك، نظرا للاتفاق المبرم مع مؤسسة الفهد للإنتاج الفني والتوزيع، كما تمنى لهم زملاؤهم الفنانون تحقيق نجاح كبير من خلال تلك المشاركة.

وبهذه المشاركة يترقب العماني وسليمان أن يطلا في رمضان المقبل من خلال عملين مهمين؛ أحدهما كوميدي وهو "مارغريت"، والثاني اجتماعي تراجيدي، وهو "سما عالية"، للمخرج محمد دحام الشمري، حيث جسدت فيه سليمان دور زوجة العماني، وتنشأ بينهم العديد من المشكلات في إطار أسري.

يذكر أن نواف النجم يشارك للعام الثاني على التوالي في المسلسل الرمضاني لحياة الفهد، بعد أن قدّم معها العام الماضي شخصية "عزرا" في الدراما التراثية "أم هارون"، التي كتبها محمد وعلي شمس وأخرجها محمد جمال العدل.