Ooredoo تُطلق أقوى عروض على أجهزة iPhone12

افتتحت أفرعها منتصف ليل الجمعة مع اتباع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي

نشر في 22-11-2020
آخر تحديث 22-11-2020 | 00:00
أصبحت أسواق الهواتف الذكية اليوم مليئة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الهواتف المحمولة للاختيار من بينها، ولكن إذا كنت من محبي التكنولوجيا والهواتف الذكية، وتبحث عن هاتف بتقنية الجيل الخامس، ويجمع بين أسرع شريحة في هاتف ذكي وأداء قوي، بالإضافة إلى أنظمة كاميرا جديدة لا مثيل لها، فلا تبحث أكثر، iPhone12 أصبح الآن متوافرا للجميع لدى أفرع Ooredoo الكويت.

واستقبل مقر الشركة الرئيسي العملاء الحريصين على الاستفادة من العرض الحصري الذي طرحته مدة يومين، وهو عبارة عن باقة شامل ابتداء من 25 ديناراً شهريا، وقد حرصت الشركة على اتباع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي، ووفرت خدمة التوصيل للسيارات للعملاء الذين طلبوا أجهزتهم مسبقا.

وأطلقت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، في منتصف ليل الجمعة 20 الجاري أحدث سلسلة iPhone 12 والمكونة من iPhone12 وiPhone Pro max وiPhone 12 Pro وiPhone 12 mini حيث أعلنت توفر الهواتف الأربعة للعملاء في أفرع مختارة في الدولة.

وتعليقاً على إطلاق سلسلة iPhone 12 الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين: "نتميز في Ooredoo بشراكاتنا الناجحة مع شركات رائدة في قطاع التكنولوجيا العالمية، وشراكتنا مع Apple هي إحداها، وهدفنا مشترك، وهو تقديم كل ما هو جديد لإرضاء احتياجات عملائنا المتغيرة لمواكبة التطورات الرقمية الحديثة".

من جهته، قال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "نسعى دائماً لتحقيق رؤية الشركة التي تتمثل بإثراء الحياة الرقمية للأفراد، وتعزيز ريادتنا بتقديم خدمات رقمية مبتكرة في الكويت".

وأضاف: "في سباق التقدم، ننافس منافسة صحية مستفيدين من كفاءاتنا وخبراتنا وتاريخنا العميق في العصر الرقمي، ومازلنا حتى اليوم سباقين بتوفير مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائنا. اليوم، يسعدني شخصيًا أن أنهي العام بإطلاق أحدث أجهزة Apple التي طال انتظارها، سلسلة iPhone 12 وتقديمها إلى السوق المحلي ابتداءً من 20 الجاري".

وقال مدير التسويق لدى Ooredoo الكويت، يوسف الشلال: "في عصرنا الرقمي اليوم، الابتكار والسرعة والمرونة كلها أساسيات نجاح رحلتنا في الحفاظ على التميز التنافسي. جاءت سلسلة iPhone 12 اليوم مليئة بالتقنيات والمميزات الحديثة، لتعيد تعريف التوازن المطلق بين الأداء الفعال والقوة. شهدنا اليوم إقبالاً كبيراً على أجهزة iPhone 12 وباقاتنا الرائعة هي ما جذبت انتباه العملاء".

وتعد المنتجات الجديدة أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف iPhone الذكية، وتتميز بتصاميمها الرائعة والحديثة، وأحدث أنظمة الكاميراً، وشاشاتSuper Retina XDR، والتي تمتد إلى الحواف للاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر حيوية. وتم تزويد الأغطية الأمامية للهواتف الجديدة كليا بطبقة Ceramic Shield، لتحقق قفزة في المتانة ضمن هواتف iPhone على الإطلاق، بالإضافة إلى شريحة A14 Bionic التي صممتها Apple، وتعد أسرع شريحة في أي هاتف ذكي.

وبدأت Ooredoo الكويت الطلبات المسبقة لأجهزة iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone Pro max الجديدة كليًا في 13 نوفمبر 2020، والآن تتوفر الفئات الأربع للعملاء للشراء من أفرع Ooredoo في جميع افرع الشركة.

كل العملاء الذين حصلوا على عرض الـ iPhone 12 خلال فعالية الإطلاق تم منحهم حماية للشاشة مجاناً من "كفراتي"، التي تواجد فريقها طوال فترة الفعالية من خلال جناح خاص في الفرع الرئيسي، والذي شهد طوابير طويلة من العملاء الذين حرصوا على الحصول على الحماية مجانا، والاستفادة من الخصومات المقدمة على الكفرات.

يذكر أن فريق Ooredoo قام بعمل تنظيمي رائع مع مراعاة الحفاظ على احتياطات السلامة والتباعد الاجتماعي بدعم من فريق الشباب من أكاديمي لتنظيم حفلات التخرج والمؤتمرات، مع إعطاء الأولوية لصحة الحضور وسلامتهم.

علاقتنا مع Apple متينة ونعد عملاءنا بتجربة رقمية مميزة وأحدث الأجهزة الإلكترونية البابطين

في سباق التقدم ننافس مستفيدين من كفاءاتنا وخبراتنا وتاريخنا العميق في العصر الرقمي الأيوب

باقات استثنائية لسلسلة هواتف iPhone12 الجديدة تبدأ من 25 ديناراً شهرياً مع مزايا رائعة الشلال
back to top