صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4641

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت بطل كأس اليد... والثنائية السابعة على التوالي

أحزر فريق الكويت لكرة اليد لقب كأس الاتحاد لكرة اليد للمرة السابعة على التوالي بفوزه على نظيره العربي بنتيجة 26-20 في المباراة النهائية التى جرت بينهما، أمس الأول، في صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم في ختام المسابقة، وبذلك يكون «الأبيض» حقق «ثنائية الدوري والكأس» هذا الموسم وللمرة السابعة على التوالي وتساوى مع العربي في عدد مرات الفوز بلقب كاس الاتحاد بـ 10 مرات لكل منهما.

وذهب المركز الثالث لنادي القادسية بعد تغلبه على كاظمة بنتيجة 28-25 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وعقب المباراة الختامية، قام رئيس اتحاد اليد الفريق متقاعد ناصر صالح ورئيس نادي الكويت خالد الغانم وأمين سر الاتحاد قايد العدواني بتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة الأولى وتسليم كأس البطولة لقائد نادي الكويت محمد الغربللي، وذلك طبقاً للإجراءات الاحترازية.

بومرزوق: المستوى جيد

من جانبه، قال رئيس الاتحاد ناصر صالح: «أبارك للجميع وأحمد الله نجحنا في إنهاء أطول موسم بشكل رائع، المستوى الفني جيد ومطمئن، وهناك بعض المظاهر السلبية من إداريي عدد من الأندية أتمنى أن يتحلى الجميع بالروح الرياضية المطلوبة حتى تخرج الصورة كما نتمنها جميعاً».


بدوره، قال أمين سر الاتحاد قايد العدواني» أهنئ الفائزين وأشكر كل من ساهم في نجاح هذا الموسم، ونعد الجميع بأن يكون الموسم الجديد مميزاً على مستوى الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى».

الغانم: تساوينا في الزعامة

من جهته، قال رئيس نادي الكويت خالد الغانم: «اللاعبون كانوا رجالاً وعدنا جماهيرنا بالزعامة واليوم تحقق الوعد بسواعدهم وجهود جميع الأجهزة الفنية والإدارية وتساوينا مع العربي في الزعامة باللقب العاشر لكل فريق، وبإذن الله ننفرد بها قريباً، وسنعمل جاهدين في الفترة المقبلة على تحقيق لقب خارجي باسم دولة الكويت.

الدوري 28 الجاري

علمت «الجريدة» أن بطولة الدوري في الموسم الجديد 2020-2021 ستنطلق يوم 28 الجاري بقسميها «الممتاز - الدرجة الأولى»، وستصدر لجنة المسابقات بالاتحاد جدول البطولتين قريباً.

وسيبدأ الموسم الجديد بمباراة السوبر يوم 23 الجاري بين فريقي الكويت بطل الدوري والكأس، والسالمية وصيف بطولة الدوري، طبقاً للائحة في حالة حصول فريق واحد على لقب بطولتي الدوري والكأس.