بعثة الأمم المتحدة للهجرة في البلاد وزّعت أدوات وقائية على أكثر من 4 آلاف وافد

نشر في 20-11-2020
آخر تحديث 20-11-2020 | 00:00
No Image Caption
وزعت بعثة الأمم المتحدة للهجرة في البلاد، بالشراكة مع جمعية العمل الاجتماعي والمتطوعين، ومؤسسة «ريفود» غير الربحية عدة حماية شخصية على نحو 4 آلاف شخص من العمالة الوافدة، وقد شملت عملية التوزيع مناطق عدة في المحافظات الست، إضافة إلى نزيلات مركز إيواء العمالة الوافدة التابع للهيئة العامة للقوى العاملة.

وتم تمويل المبادرة من القطاع الخاص، بهدف دعم جهود الحكومة المستمرة واستجابتها لاحتواء والحد من انتشار (كوفيد- 19)، ولضمان حصول العمالة الوافدة، الذين يقومون بأداء المهام اليومية على عدة الحماية الشخصية، بما يتماشى وتوصيات منظمة الصحة العالمية، للحفاظ على النظافة الشخصية ومنع انتقال العدوى.

وأكد رئيس بعثة الأمم المتحدة للهجرة مازن أبوالحسن، مدى فاعلية الالتزام بمعدات الحماية الشخصية والتباعد الجسدي في الوقاية من العدوى للجميع، خصوصا العمالة الوافدة التي تعمل في بيئة تتعرض لخطورة الإصابة بكوفيد- 19، وتشجيع الجميع على القيام بالالتزام بمعدات السلامة، للحد والتقليل من خطر انتقال الفيروس بين أفراد المجتمع.

من جهته، ثمّن مدير الهيئة العامة للقوى العاملة بالإنابة

د, مبارك العازمي، التعاون المستمر مع بعثة الأمم المتحدة للهجرة في الكويت، لافتا إلى أنه تم توزيع علب الحماية الشخصية على نزيلات مركز الإيواء، مؤكدا حرص الهيئة على الالتزام بالمعايير الصحية.

back to top