بنك برقان يطلق خدمة الدفع من خلال «Fitbit Pay»

نشر في 19-11-2020
آخر تحديث 19-11-2020 | 00:00
بنك برقان يطلق خدمة الدفع من خلال «Fitbit Pay»
بنك برقان يطلق خدمة الدفع من خلال «Fitbit Pay»
أعلن بنك برقان، أن خدمة الدفع عبر الساعة الذكية "Fitbit" أصبحت متوافرة الآن لجميع حاملي بطاقات "برقان"، ما سيمكنهم من إتمام عمليات الدفع من دون تلامس عبر أجهزة محددة من الساعة الذكية Fitbit (NYSE:FIT).

ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة، في إطار حرص البنك على تقديم أحدث الخدمات وحلول الدفع المتطورة لعملائه.

ويمكن إعداد هذه الخدمة بسهولة عن طريق استخدام الساعة الذكية "Fitbit"، بأنواعها المتعددة، مثل: Fitbit Charge4، وIconic Fitbit و2Fitbit Versa وFitbit Versa 2 بالنسخة المميزة، وFitbit Charge 3 بالنسخة المميزة.

ومن خلال اتباع خطوات بسيطة في تطبيق Fitbit للهواتف المحمولة عبر Android أو iOS، يمكن للعملاء إضافة جميع بطاقات "برقان" الخاصة بهم في محفظة Fitbit.

وتسهل خدمة "Fitbit Pay" إجراء عمليات الدفع بطريقة آمنة وسريعة في جميع المتاجر التي توفر خدمة الدفع من دون تلامس. وبإمكان العميل بكل بساطة الضغط على الزر الأيسر للساعة الذكية، حتى تظهر البطاقة على الشاشة، ثم يقوم بتمرير الساعة على جهاز الدفع، حتى يظهر شعار التأكيد على الشاشة. كما يقوم المستخدم باختيار رقم التعريف الشخصي المحمي أثناء إعداد الجهاز للحصول على مستوى إضافي من الأمان.

وتعليقاً على الخدمة الجديدة، قال ناصر القيسي، رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في "برقان": "يسرنا أن نقدم خدمة الدفع (Fitbit Pay) لعملائنا حاملي بطاقات البنك، والتي تتوافق مع التزامنا بضمان توفير الراحة والسهولة كأساس في جميع عروضنا المقدمة للعملاء. تقدم هذه الخدمة الجديدة تجربة دفع آمنة لعملائنا، وتأتي في إطار التغييرات السريعة والتطور في أساليب الحياة وانماطها التي نشهدها في جميع أنحاء العالم".

back to top