مصر تهزم توغو... وتختتم استعداداتها لـ «الإياب»

نشر في 16-11-2020
آخر تحديث 16-11-2020 | 00:00
هدف «الونش» في مرمى توغو
هدف «الونش» في مرمى توغو
يختتم المنتخب المصري اليوم، استعداداته الجادة للمواجهة المهمة والمرتقبة التي ستجمعه مجددا بنظيره التوغولي غدا في الجولة الرابعة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2021، وذلك بعد أقل من 96 ساعة على مباراة الذهاب التي جمعتهما أمس الأول على استاد القاهرة، وانتهت لمصلحة الفراعنة بالفوز بهدف نظيف سجله نجم الدفاع ولاعب نادي الزمالك محمود حمدي "الونش" في الشوط الثاني من رأسية رائعة ارتقى لها وأسكن الكرة في شباك الضيوف.

ووصل المنتخب المصري إلى توغو ظهر أمس على متن طائرة خاصة، وأدى فور وصوله مرانا خفيفا لفك العضلات، بينما يؤدي اليوم تدريبا قويا من أجل دخول مواجهة الغد في أتم جاهزية فنية وبدنية.

دراسة المنافس

ويعقد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري اجتماعين مع اللاعبين قبل وبعد التدريبات من أجل مشاهدة مباراة الذهاب والوقوف على كل الأخطاء التي ظهرت فيها لاسيما فيما يتعلق ببطء التمرير وعدم التفاهم بين الخطوط بجانب عدم استغلال الهجمات بشكل جيد، وهو ما ساهم في تأخير الفوز أمام توغو بل والظهور بمستوى متواضع جداً جعل الجماهير المصرية في حالة قلق شديدة على المنتخب في مشوار التصفيات الافريقية.

احتواء غضب طارق حامد

البدري أيضا عقد جلسة منفردة مع طارق حامد نجم وسط المنتخب ونادي الزمالك لاحتواء غضبه بعدما اعترض اللاعب على عدم إشراكه أساسيا في مباراة الذهاب والاكتفاء بالدفع به في آخر 10 دقائق كبديل لعمرو السولية.

وأكد البدري للاعب أن المهم بالنسبة له وللجماهير المصرية ان يحقق المنتخب هدفه من المباريات التي يلعبها في التصفيات، وأن على اللاعب ضرورة احترام وجهة نظر وقرارات الجهاز الفني وعدم الاعتراض عليها والوقوف بجانب زملائه ومساندتهم بدلا من افتعال ازمات من شأنها تعطيل مسيرة الفراعنة في التصفيات.

وينوي جهاز الفراعنة الاعتماد في مباراة العودة غدا على نفس المجموعة التي شاركت أمس الأول في القاهرة، باستثناء إمكانية جلوس عبد الله السعيد على الدكة مع إشراك محمد مجدي "قفشة" بدلا منه في مركز صانع الألعاب، وإشراك أحمد حسن "كوكا" في خط الهجوم، بدلاً من مصطفى محمد الذي قدَّم أداء متواضعاً في لقاء الذهاب باستثناء كرة رأسية سددها في الشوط الأول وتصدى لها حارس المنتخب التوغولي.

back to top