المؤسسة العامة للرعاية السكنية: منصة إلكترونية لشهادات «أوامر البناء» قريباً

• لأصحاب طلبات مشروعي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك
• عمر الرويح: لا حجز مواعيد لمن لم يحدّث بياناته

نشر في 15-11-2020 | 14:29
آخر تحديث 15-11-2020 | 14:29
الناطق الرسمي بإسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية مدير العلاقات العامة عمر الرويح
الناطق الرسمي بإسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية مدير العلاقات العامة عمر الرويح
أعلن الناطق الرسمي بإسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مدير العلاقات العامة عمر الرويح، قرب إطلاق المؤسسة لمنصة الكترونية لتقديم المواطنين لطلبات تسلّم الكتب الرسمية الخاصة بأوامر البناء في مشروعي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك في المبنى الرئيسي للمؤسسة خلال الفترة المسائية من ٢:٣٠ مساءً حتى ٥:٣٠ مساءً، وذلك التزاماً بتوجيهات وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، د. رنا الفارس، بتسليم شهادات "لمن يهمه الأمر" الموجهة لبلدية الكويت وبنك الائتمان الكويتي في المشروعين قبل نهاية هذا العام.

وأوضح الرويح، في بيان صحافي أمس، أن حجز المواعيد مرتبط بعملية تحديث أرقام الهواتف الخاصة بالمواطنين لدى المؤسسة، مشددا على أنه لا حجز للمواعيد للمواطنين لمن لم يحدّث بياناته وأرقام هواتفه لدى المؤسسة، نظرا لارتباطها بشكل اساسي بنظم العمل.

وأشار إلى أن المؤسسة حريصة على ميكنة أعمالها، وذلك تماشياً مع المحور الثاني من برنامج عمل الحكومة المتمثل بالتحول الرقمي للخدمات الحكومية، وعلى تقليص الدورة المستندية وتسهيل الإجراءات على المواطنين، بخلاف ما كان معمول به سابقاً، مشيرا إلى أن المواطنين سيتمكنون من تسلم شهادة "لمن يهمه الأمر" عبر التقديم من خلال الموقع الالكتروني وزيارة المؤسسة لمرة واحدة فقط لتسلّم شهاداتهم، والتي تأتي ضمن متطلبات بلدية الكويت وبنك الائتمان الكويتي لمن خصصت لهم قسائم سكنية بمدينة المطلاع ومنطقة جنوب عبدالله المبارك.

وشدد على ضرورة التزام المواطنين بالنظم المعمول بها مع اتخاذ كل الإجراءات الصحية والاحترازية عند مراجعة مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

back to top