المدرب باسم مرمر يتجه لشكوى العربي أمام «منازعات كاس»

لعدم وصوله لصيغة توافقية مع إدارة النادي للحصول على مستحقاته

نشر في 15-11-2020
آخر تحديث 15-11-2020 | 00:00
المدرب باسم مرمر
المدرب باسم مرمر
غادر أمس الأول المدرب المقال من فريق العربي لكرة القدم اللبناني الكويت متوجها إلى بيروت بعد تجربة قصيرة مع الأخضر توج خلالها مع الفريق بلقب كأس الأمير.

وكانت إدارة العربي أقالت مرمر بعد تراجع النتائج في الجولات الأولى من دوري التصنيف، في حين تمسك المدرب بالحصول على كامل مستحقاته من خلال العقد المبرم مع إدارة النادي.

وذكر مصدر مقرب من النادي والمدرب، لـ "الجريدة"، أن الأخير لم يصل إلى صيغة توافقية مع إدارة الأخضر للحصول على مستحقاته المادية، وهو ما استدعى لجوءه لمحام صربي ايذانا باللجوء إلى هيئة المنازعات بالمحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وأضاف المصدر أن المحامي الصربي تواصل مع إدارة النادي العربي رسميا وطالبها بمستحقات مرمر كاملة حسب العقد المبرم بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن الخطوة التالية في حال لم تلب إدارة العربي طلبه ستكون هيئة المنازعات، الأمر الذي قد يعود على العربي بعقوبات مغلظة تصل إلى حد ايقاف التعاقدات إلى جانب غرامة مالية، لاسيما ان العربي له سوابق كالتي تسببت في ايقاف النادي موسماً كاملاً بعد رفضه منح العاجي ابراهيما سونا مستحقاته المالية.

وفي سياق مختلف في النادي العربي، بات غياب مدير جهاز الكرة خالد عبدالقدوس عن الفريق في آخر المواجهات محل تساؤل، وسط بوادر انقسام داخل مجلس إدارة النادي بشأن استمراره في موقعه.

back to top