هنا الزاهد تسأل جمهورها عبر «إنستغرام»

نشر في 13-11-2020
آخر تحديث 13-11-2020 | 00:00
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد
لجأت النجمة هنا الزاهد إلى حيلة لتشويق جمهورها لأول مسلسل من بطولتها المطلقة، حيث نشرت "بوستر" يحمل اسم العمل فقط "حلوة الدنيا سكر"، وطلبت توقعات متابعيها: هل ينتمي المسلسل لتصنيف الدراما أم الكوميديا أم الأعمال الرومانسية؟

والمسلسل المقرر طرحه قريبا، تم فرض طوق من السرية على كواليس تصويره، كما خلا البوستر الأول من أي صورة ولا حتى لبطلته هنا الزاهد، التي علقت عليه عبر حسابها في "إنستغرام"، قائلة: "مسلسل (حلوة الدنيا سكر) قريبا، تفتكروا مسلسل دراما ولا كوميدي ولا رومانسي".

وهو من نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويحوي 9 حكايات، يتم تقديم كل حكاية في 5 حلقات، ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس في نفس الوقت بحكايات مسلسل "إلا أنا"، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، أيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتأكدت حتى الآن استعانة هنا ببطل مختلف لكل حكاية، وقام زوجها أحمد فهمي بالمشاركة في المسلسل، كما انضم النجم محمود عبدالمغني لبطولة إحدى الحكايات، وتحمل الحكاية الأولى عنوان "9 خطوات لقلب الرجل"، بطولة هنا والفنان محمد كيلاني.

back to top