بنك بوبيان: انتقال الإدارة المصرفية إلى مقرها الجديد في المباركية

نشر في 12-11-2020
آخر تحديث 12-11-2020 | 00:00
 المدير العام للمصرفية الخاصة في البنك التجاري طلال النصف
المدير العام للمصرفية الخاصة في البنك التجاري طلال النصف
أعلن بنك "بوبيان" انتقال الإدارة المصرفية الخاصة إلى مقرها الجديد، بجانب المقر الرئيسي للبنك في منطقة المباركية، واستمرار العمل في تقديم خدماتها ومنتجاتها المميزة لجميع عملاء المصرفية الخاصة.

وقال المدير العام للمصرفية الخاصة في البنك، طلال النصف، إن "هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص المستمر على ما يقدم للعملاء، حيث تم تصميم المقر الجديد بما يواكب تطلعات وطموحات شريحة عملاء المصرفية الخاصة"، مشيراً إلى أنه مع النمو المتسارع لـ"بوبيان" على كل المستويات ومن بينها "المصرفية الخاصة" كان ضرورياً التوسع والانتقال إلى مقر جديد يلبي احتياجات عملاء النخبة.

وأوضح "في ظل التطورات السريعة والمتلاحقة في عالم الاستثمار، تبرز أهمية المصرفية الخاصة التي تهتم بأدق التفاصيل، بما يضمن لعملاء النخبة القدرة على إدارة ثرواتهم والحصول على مجموعة من أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المبتكرة التي يعمل بوبيان على تقديمها وفق أحكام الشريعة الإسلامية".

وأضاف أن مفهوم المصرفية الخاصة بات مرتبطاً بصورة كبيرة بإدارة ثروات العملاء التي تتطلب مهارات وخبرات خاصة، بسبب طبيعة متطلبات واحتياجات هذه الشريحة المهمة من العملاء.

وأكد النصف أن أبرز ما يميز إدارة المصرفية الخاصة بالبنك، أنها تضم مجموعة من الشباب الكويتيين المميزين، سواء من حيث الخبرة التي يمتلكونها أو اتقان ما يقومون به في سبيل حصول العملاء على الخدمات والحلول الاستثمارية التي يطمحون اليها من بوبيان.

وأضاف أن فريق "بوبيان" من الشباب الكويتيين يعمل بصورة دائمة من أجل بناء وتطوير العلاقات المميزة مع العملاء، وبناء الشراكات طويلة الاجل التي تقوم على الثقة والإتقان في الأداء، بهدف تقديم أعلى مستويات الخدمة، وتوسيع قاعدة العملاء.

أهمية خاصة

من ناحية أخرى، قال النصف إن "المصرفية الخاصة لدى بوبيان باتت تكتسب أهمية في السنوات الأخيرة، في ظل ارتباطها الوثيق مع شركة بوبيان كابيتال (الذراع الاستثمارية للبنك)، والتي تتيح للعملاء مجموعة من الحلول الاستثمارية، من بينها المحافظ والصناديق الاستثمارية بعوائد شهرية، والصناديق عالية السيولة والاستثمارات المتعددة، وخدمات التداول في أسواق الأوراق المالية وغيرها".

وأكد أن "المصرفية الخاصة للبنك تراعي الاهتمامات والمتطلبات المختلفة لثروات العملاء، سواء كان حماية رأس المال على المدى الطويل، أو تعزيز أداء الاستثمار، أو انتهاز فرص أعمال خاصة متاحة في السوق، حيث يقوم فريقنا المتخصص بوضع استراتيجيات استثمارية، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات لحماية الثروات وتنميتها".

back to top