الأخضر يدرس أسباب تراجع المستوى

نشر في 09-11-2020
آخر تحديث 09-11-2020 | 00:00
احمد العثمان
احمد العثمان
منح الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي بقيادة الثنائي الوطني احمد العثمان ويوسف الرشيدي، لاعبيه، راحة من التدريبات مدة يومين، لالتقاط الأنفاس، إثر ضغط جدول مباريات دوري التصنيف في الفترة الماضية وما صاحبه من إرهاق للاعبين، على أن يستأنفوها اعتبارا من غد على الملعب الفرعي.

وسيعمل الطاقم الفني خلال يومي الراحة على إعادة مشاهدة مباراة الفريق الأخيرة مع اليرموك، والتي انتهت بفوز الأخضر 3-2، وذلك لدراسة وتحليل أسباب تراجع مستوى الفريق خلال الشوط الثاني، الذي منح الأفضلية للخصم، وكاد يكبد الأخضر خسارة نقاط المباراة، بعد البداية الجيدة وتقدمه بهدفين نظيفين في وقت مبكر من بداية اللقاء.

ويأمل الطاقم الفني أيضاً أن يستغل فترة التوقف في استعادة وتهيئة لاعبيه الغائبين، وهم حسين اشكناني، الذي يتعافى من اصابه عضلية منذ الجولة الرابعة، بالاضافة الى المحترفين السوري احمد الصالح والغاني عيسى يعقوبو، اللذين يقضيان فترة الحجر في سكنهما بالنادي.

ويحرص الثنائي الصالح ويعقوبو على الالتزام بالتمارين المنزلية والجري لمسافات طويلة، خلال فترة الحجر، مستغلين سكنهما بالنادي، وذلك للمحافظة على جهوزيتهما قبل الانتظام في التدريبات الجماعية بعد نهاية الحجر الصحي المفروض عليهما.

ويغيب الثنائي عن الفريق منذ بداية الموسم، وتعتبر عودتهما مصدر قوة للفريق، لاسيما أنهما يعدان ركيزتين اساسيتين في خطّي الدفاع والوسط.

back to top