نجوم «الجونة» عادوا بـ فيروس كورونا... وشائعات تطاردهم

فنانون اعترفوا وآخرون أجروا مسحات احترازية

نشر في 08-11-2020
آخر تحديث 08-11-2020 | 00:01
لم يتصور ضيوف مهرجان الجونة أنهم سيعودون بالمرض والخوف والرعب من فيروس كورونا لاسيما أن اعداد المصابين بدأت تتزايد.
يبدو أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي انتهت فعالياته قبل أيام، تحول إلى مصيدة سقط فيها النجوم، بعد أن اكتشف بعضهم فور عودته إصابته بفيروس كورونا، فأسرع بقية النجوم إلى إجراء مسحات احترازية للتأكد من خلوهم من الفيروس، ومنهم شريف منير الذي جاءت نتيجة فحصه سلبية، وطاردت الشائعات العائدين من المهرجان لتؤكد إصابتهم، ونفى بعضهم مؤكدين سلبية النتيجة، وأنهم أجروا مسحات احترازية فقط، ومنهم أحمد داود وزوجته.

التزام بالإجراءات

واعترفت الفنانة بسمة بأن عدم التزامها بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس، وأهمها ارتداء الكمامة الواقية، كان السبب في إصابتها، أثناء وجودها في الجونة، مشيرة إلى أن وزارة الصحة وضعت عدة إرشادات لضيوف المهرجان لكنها لم تلتزم بها، وأوضحت أن أعراض إصابتها كانت خفيفة.

وأضافت بسمة، في مداخلة هاتفية عبر "سكايب"، خلال وجودها في العزل الصحي لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أنها تلوم نفسها في وقت من الأوقات أنها أهملت الإجراءات الاحترازية، لأنها تعمل على الوقاية من الفيروس، موضحة أنه يجب الحرص والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأشارت إلى أنه كانت هناك إجراءات وقائية أثناء إقامة مهرجان الجونة السينمائي، كما أنها لم تلتزم بارتداء الكمامة الطبية طوال الوقت، مضيفة أن الأعراض الموجودة لديها حاليا هي فقدان حاسة الشم وآلام في الظهر، وليست هناك أعراض خطيرة، لكن العلاج يسبب النعاس.

إصابة زينب غريب

على صعيد متصل كشفت الفنانة زينب غريب، إحدى بطلات مسلسل "بـ100 وش"، عن إصابتها بكورونا، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، ونشرت عبر "إنستغرام" صورة تعلن من خلالها إصابتها بالفيروس، وتطلب من المخالطين لها أن يتخذوا الإجراءات اللازمة.

يذكر أن آخر أعمال غريب كان في رمضان الماضي، من خلال مشاركتها بدور "رضوى" في مسلسل "بـ100 وش"، الذي يشارك في بطولته آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبوذكري‏‎.‎

وكانت أبوذكري هاجمت مجموعة من أبطال المسلسل، واتهمتهم "بالغرور بشكل فظيع"، على حد قولها، نتيجة نجاح العمل، إلا أنها سرعان ما حذفت البوست بعد أن تلقت هجوما حادا من متابعيها.

إصابة بسمة وزينب غريب وسلبية نتائج شريف منير وأحمد داود وزوجته
back to top