الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا الليلة

نشر في 04-11-2020
آخر تحديث 04-11-2020 | 00:00
No Image Caption
يشهد استاد القاهرة الدولي، في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت الكويت، مواجهة حاسمة، حينما يستضيف فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، إلى تكرار الانتصار أمام الرجاء وحسم بطاقة التأهل للنهائي، حيث يخوض الفريق الأبيض مواجهة اليوم متسلحا بنتيجة فوزه في مباراة الذهاب بالدار البيضاء في المغرب، بهدف نظيف أحزره المغربي أشرف بن شرقي.

على الجانب الآخر، يسعى الرجاء، بقيادة جمال سلامي، إلى الثأر من الزمالك، وتحقيق مفاجأة، بإقصائه من البطولة والوصول إلى النهائي، والسعى إلى حصد اللقب الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، حيث يخوض بطل المغرب اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لأنه لا يوجد شيء يبكي عليه، بعد خسارة مباراة الذهاب.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء يوم 24 أكتوبر الماضي، ثم تأجلت إلى 1 نوفمبر، قبل أن يتم تأجيلها مجددا إلى اليوم، بسبب إصابة عدد من كبير من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز في مباراة الزمالك والرجاء مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر، بعدما تغلب "المارد الأحمر" على الوداد بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 5-1.

back to top