صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4590

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نواب مرشحون يجددون دعواتهم لمحاربة ملفات الفساد

بدر الملا: سأستكمل ملفات الجنسية والتركيبة السكانية

  • 29-10-2020

تجددت الدعوة لمناهضة الفساد وفتح ملفاته في أغلب تصريحات النواب المرشحين، وإن تعددت أوجهها، فمنهم من أعلن استكمال محاربة عدد من الملفات بمسمياتها، ومنهم من استنجد بالأمة وإجماعها لإطلاق قوى الرفض الكامنة داخلها على حد وصفه.

فقد أعلن النائب ومرشح الدائرة الثانية د. بدر الملا أنه سوف يستكمل جهوده في عدة ملفات من أبرزها ملف الجنسية ومكافحة الفساد والقطاع النفطي.

وقال الملا في تصريح صحافي عقب تسجيل ترشحه، "سجلت ترشحي لانتخابات مجلس الأمة، وأؤكد أن هناك ملفات بدأتها فعلاً وسأستكملها وسأبذل فيها جهدي في الأيام القادمة".


وبين الملا أن لديه ستة ملفات وهي إدارة الدولة للمركز المالي وملف الجنسية ومكافحة الفساد والتركيبة السكانية والتمويل العقاري والقطاع النفطي.

فيما قال النائب ومرشح الدائرة الرابعة علي الدقباسي عقب تسجيل ترشحه، "تقدمت صباح اليوم (أمس) بطلب ترشحي لعضوية مجلس الأمة عن الدائرة الرابعة وأسال الله تعالى أن يولي علينا خيارنا وأن يحفظ بلادنا".

بدوره، أعلن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب المستقيل محمد الجبري ترشحه عن الدائرة الثالثة، قائلاً: "بعد التوكل على الله، تقدمت (أمس) بأوراق ترشحي لانتخابات مجلس الأمة ممثلاً عن الدائرة الثالثة، ونسأل الله التوفيق والسداد".