دريك يطلق ألبومه الجديد «Certified Lover Boy» العام المقبل

طرح مقطعاً تشويقياً تزامناً مع عيد ميلاده الـ 34

نشر في 28-10-2020
آخر تحديث 28-10-2020 | 00:02
النجم دريك في إحدى حفلاته الصاخبة
النجم دريك في إحدى حفلاته الصاخبة
أفادت تقارير إعلامية بأن النجم العالمي دريك نشر تفاصيل جديدة حول ألبومه الجديد "Certified Lover Boy"، وطرح فيديو تشويقياً للألبوم مدته دقيقة، تزامناً مع عيد ميلاده الـ 34، وعرض فيه أبرز أعماله على مدار مسيرته، وفي نهاية الفيديو كشف أن موعد إطلاق الألبوم الجديد هو 21 يونيو 2021.

وكان دريك أعلن طرحه قريباً ألبوم "Certified Lover Boy" لأول مرة، عندما أصدر الأغنية الرئيسية "Laugh Now، Cry Later"، التي شارك فيها مغني الراب "ليل دورك" في أغسطس الماضي، لكنه فضل التريث للعام المقبل، ليتحقق له الانتشار الأوسع بين متابعيه ومحبي أغنياته.

وولد أوبري دريك غراهام المعروف باسم دريك، في 24 أكتوبر 1986، وأصبح معروفاً عن طريق لعبه دور جيمي بروكس في المسلسل الكندي Degrassi: The Next Generation، وفي عام 2009 وقع عقداً مع شركة يونغ ماني التي يملكها ليل وين، وفي نوفمبر من نفس العام أعلن ليل وين، في بيان، الانتهاء من ألبوم دريك، وكان عنوانه "أشكرني لاحقاً"، وقد أصدره في يونيو 2010، واحتل الألبوم المركز الأول في ترتيب الألبومات الأميركية بيلبورد 200، وحاز جائزة البلاتنيوم من رابطة صناعة التسجيلات الأميركية.

ثم أصدر دريك ألبومه الاستوديو الثاني بعنوان "Take Care"، وأيضاً كان مقرراً أن يصدر البوم دريك MIXTAPE R & B، في المستقبل الى جانب الألبوم بالتعاون مع ليل وين، ولكن تم تأجيله لأسباب مختلفة.

وعمل دريك مع العديد من الفنانين في مجال الهيب هوب، مثل ليل وين، جيزي يونغ، كاني ويست، إمينيم، مس رانا نانا، جي زي، وشارك أيضاً مع فنانين آخرين في مجالات أخرى، مثل ريهانا، نيكي ميناغ، أليشيا كيز، وتم ترشيحه لجوائز غرامي، وتم اختياره لأداء مراسم الغرامي 2010، وفازت شركة دريك للإنتاج بالعديد من الجوائز، منها جائزتان من غونو ورد لأفضل مغني راب جديد عام 2010.

back to top