بنك بوبيان يكرِّم متفوقي الثانوية من المكفوفين

نشر في 28-10-2020
آخر تحديث 28-10-2020 | 00:00
قتيبة البسام وفهد العنزي مع المتفوقين
قتيبة البسام وفهد العنزي مع المتفوقين
كرم "بوبيان" متفوقي الثانوية العامة من الطلبة المكفوفين للعام الدراسي 2019-2020، في إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف شرائح المجتمع الكويتي، لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين لا يقل دورهم في المجتمع عن بقية الشرائح.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام "يدعم البنك كل تفوق وإبداع في مختلف المجالات، خصوصا تلك التي تتعلق بالشباب الكويتيين، لاسيما من هم في مقتبل حياتهم العلمية والوظيفية وتشجيعهم على الاستمرار بالتفوق في الدراسة الجامعية، للمساهمة في خدمة كويتنا الغالية في المستقبل".

وأضاف "من هذا المنطلق حرص البنك على تكريم الطلبة المتفوقين من فئة المكفوفين، لتشجيعهم في الاستمرار على هذا التفوق، وإظهار قدراتهم في كل المجالات العلمية والعملية والرياضية وغيرها، وهو ما يحرص عليه "بوبيان" دائما ممثلا في إدارته العليا، التي تؤكد دائما أهمية دعم ذوي الإعاقة، وضروة دمجهم في مجالات الحياة المختلفة".

من جانبه، تقدم رئيس لجنة العلاقات العامة بجمعية المكفوفين الكويتية فهد العنزي بالشكر إلى البنك وإدارته العليا قائلا "ليس غريباً على بوبيان هذه المبادرة الطيبة التي بعثت في ابنائنا الطلبة من المكفوفين التحفيز والمثابرة على ضرورة مواصلة النجاح والتفوق"، متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية.

وأضاف أن "هذا التكريم بمنزلة رسالة شكر مميزة ستساهم في تحقيق طموحاتهم في خدمة وطنهم ومحافظتهم في كافة المجالات"، مؤكداً تقديم كل أوجه الدعم والرعاية، لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

يذكر أن التكريم تم في مقر الجمعية، بحضور فريق البنك من إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية، وعدد من أهالي المكفوفين، إذ تم تكريم 17 طالبا وطالبة.

والطلاب الفائقون المكرمون هم:

عبدالعزيز سمير العتيبي في المركز الأول بمجموع 98 في المئة، وجوري محمد سعد بالمركز الثاني بمجموع 97 في المئة، أما المركز الثالث فحصل عليه عبدالله يوسف الأذينة بمجموع 96 في المئة، وعبدالعزيز أحمد شيخون، وعبدالرحمن عبدالله العدواني، وعبدالعزيز فاضل الشطي، وعبد الناصر قدور الدعس، محمد حمد العازمي، اسم محمد ناجي الشمري، حمود عادل البديوي، حبيب عبدالرحمن ياسر، عبدالرحمن سعيد العضيله، عبدالرحمن علي أحمد، الجوري محمد سعود، وعلي العتيبي، منى فيصل المطيري، شهد فلاح ردعان.

back to top