هانز فليك : نقوم بعمل جيد والأولوية لـ«البوندسليغا»

نشر في 27-10-2020
آخر تحديث 27-10-2020 | 00:00
مدرب بايرن ميونيخ هانز فليك
مدرب بايرن ميونيخ هانز فليك
حاول مدرب بايرن ميونيخ هانز فليك الحد من المغالاة في مدح تفوق فريقه وحظوظه للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، مشيرا إلى أن الوضع الحالي للاعبيه سيكون غير مجد عندما يخوضون التصفيات المباشرة بالتشامبيونز ليغ في مارس وأبريل المقبلين.

وقال فليك، في مؤتمر صحافي عشية مواجهة لوكوموتيف موسكو، اليوم، "بايرن دائما مرشح للفوز، لقد كنا دائما في المنافسة خلال الربيع، الآن نشعر بأننا أقوياء جدا، لكن هذا غير مفيد في مارس وأبريل عندما تقام التصفيات المباشرة".

وذكر أنه رغم الرغبة في الفوز مجددا بلقب دوري الأبطال فإنه يجب أن تكون الأولوية دائما للبوندسليغا، متابعا: "بالنسبة لي البوندسليغا هي أساس كل شيء. في البوندسليغا يتقرر ما إذا كنا سنلعب في دوري الأبطال أم لا. بطبيعة الحال دوري الأبطال منافسة مميزة، وسنحاول أن نكون ناجحين فيها قدر الإمكان".

وفيما يتعلق بالوضع الحالي للفريق، أقر فليك بأنه راضٍ جدا عن أدائه في المباريات الثلاث الأخيرة، التي أسفرت عن فوزه أمام أرمينيا بيليفيدل بنتيجة (1-4) وأتلتيكو مدريد (4-0) وإينتراخت فرانكفورت (5-0).

ويمكن أن يعتمد فليك اليوم على سيرجي غنابري، الذي غاب عن مواجهة أتلتيكو مدريد، بسبب اشتباه تبين عدم صحته في إصابته بفيروس كورونا، وكذلك ليروي ساني، الذي كان يعاني إصابة في الركبة وعاد للظهور السبت، مسجلا هدفا في شباك إينتراخت.

في المقابل، من المستبعد حاليا مشاركة ألفونسو ديفيز أمام لوكوموتيف، بسبب إصابة تعرض لها في أربطة الكاحل.

back to top