صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4590

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​أورلاندو بلوم وكاتي بيري يشتريان منزل الرئيس السابق لـ«دوراسل وكرايسلر»

ثمنه 14 مليون دولار ومبنى على مساحة 8900 متر مربع

  • 27-10-2020

بعد فترة قصيرة على استقبالهما طفلتهما الأولى، التي أطلقا عليها اسم "ديزي دوف"، قام الثنائي الشهير الممثل العالمي ​أورلاندو بلوم​ والمغنية العالمية ​كاتي بيري ​بشراء منزل الرئيس التنفيذي السابق لشركة "دوراسل وكرايسلر روبرت كيدر" الذي امتلك المنزل أكثر من 20 عاماً بمبلغ 14.20 مليون دولار، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية نقلاً عن موقع "فاريتي"، وصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبينت التقارير، أن المنزل الفاخر المحاط بالأسوار والسياج بني على مساحة شاسعة من الأراضي تقدر بـ 8 آلاف و900 مترمربع، وسيقيم الثنائي وابنتهما الحديثة الولادة في كومباوند "مونتيسيتو" بمدينة سانتا باربارا في ولاية كاليفورنيا، مجاورين لأهم نجوم هوليوود بمن فيهم أوبرا وينفري وروب لوي، والثنائي الملكي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وابنهما آرتشي البالغ من العمر 17 شهراً.

ويضم المنزل عدة غرف نوم وغرف معيشة وصالونات أنيقة ذات إطلالة ساحرة على البحر والمحيط الهادئ، إضافة إلى حوض سباحة مميز، ونافورة تضيف سحراً رومانسياً في المكان، وأجمل ميزة في حوض السباحة، توفر غرفتي نوم وحمامين قربه.

وكان النجم العالمي ​أورلاندو بلوم​ قد تحدث عن طفلته الأولى، كاشفاً أنها تشبه والدتها أكثر لاسيما لناحية العينين، قائلاً :"إنها كاتي الصغيرة".


وأضاف: "عينا ديزي تشبه عيني كاتي، لقد كان الأمر مضحكاً في البداية، فحينما ولدت، قلت إنها تشبهني ونسختي المصغَّرة... وبعد ذلك تبيَّن أنها تمتلك عيون كاتي الزرقاوين، وهو أمر رائع".

وتابع خلال إطلالة صحافية له عبر الفيديو: "بعدها شعرت أنها تشبه والدتي، لذا كان الأمر غريباً بعض الشيء لأن كاتي ترضع هذه الطفلة التي تشبهني وتشبه والدتي... لكن لا نعرف من ستشبه في وقت لاحق".

وبعيداً عن المنزل والطفلة، سبق أن أطلقت النجمة بيري​ أغنيتها الجديدة Daisies بنسختها الـAcoustic .

والأغنية ضمن ألبوم كاتي الخامس الذي لم يتم تحديد اسمه بعد، إذ كانت أطلقتها سابقاً في شهر مايو الماضي وغنتها للمرة الأولى مباشرة في برنامج American Idol.

والكليب من إنتاج وإخراج ليزا فولوشين، وقد تخطى الثلاثة ملايين مشاهدة، بعد يوم واحد فقط على طرحه.