صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4594

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«بيتك» يطلق خدمة «بيتي أونلاين» الجديدة

  • 27-10-2020

في إطار سعيه الدائم نحو تلبية مختلف احتياجات عملائه، أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» الخدمة الجديدة «بيتي أونلاين» التي تتيح عرض وإدارة حسابات أبنائهم من خلال حساب الأب عبر KFHonline.

وقال «بيتك» في بيان صحافي أمس، إنه يهدف أيضاً عبر طرحه الخدمة المصرفية الجديدة المتوافرة مجاناً للعملاء، إلى مساعدة الأهل في التخطيط لاستثمارات أبنائهم المستقبلية.

وتتوافر «بيتي أونلاين» عبر KFHonline (المتصفح الكامل وتطبيق الهواتف النقالة لأجهزة آيفون وآندرويد)، فضلاً عن أنها متاحة منذ اليوم الأول لولادة الأبناء حتى نهاية سن الـ 14.


ومن المزايا التي تتمتع بها الخدمة الجديدة إمكانية عرض كشف الحساب وتفاصيل العمليات لحسابات الأبناء، وفتح حساب توفير استثماري ممتاز وودائع استثمارية لهم، والتحويل بين (حسابات الابن نفسه/ حسابات الأب والابن/ حسابات الابن والأب)، وخدمة الدفع الشخصي KFH PAY، وتفعيل بطاقة السحب الآلي المجددة وعرض الرقم السري لبطاقة السحب الآلي الخاصة بالأبناء، وإيقاف بطاقة السحب الآلي وربط الحسابات، إضافة إلى عرض الآيبان لحسابات الأبناء وعرض المبالغ المحجوزة على حساباتهم.

هذا ويمكن تفعيل الخدمة من خلال الاتصال على خدمة ألو بيتك الهاتفية 1803333 على مدار الساعة. وتعكس الخدمة الجديدة «بيتي أونلاين» حرص «بيتك» على تقديم أفضل المزايا والخدمات المبتكرة لعملائه وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم إلى جانب تعزيز مجموعة منتجاته المتميزة والقيمة المضافة التي يقدمها لهم.

وتأكيداً لمركزه الريادي في طرح الحلول المالية الرقمية، يوفر «بيتك» باقة من أحدث خدمات التكنولوجيا المالية «FinTech» مع تطبيق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والروبوت في العمليات المصرفية، إلى جانب طرحه العديد من الخدمات الرقمية على تطبيق الموبايل KFHonline، وعبر القنوات البديلة المختلفة بما فيها الفروع الذكية KFH Go المنتشرة بمحافظات مختلفة في الكويت، مما يساهم بتعزيز تجربة العميل الرقمية.

من ضمن الخدمات المصرفية الرائدة التي يوفرها «بيتك» لعملائه عبر تطبيق الموبايل: خدمة Skiplino لحجز المواعيد في الفروع إلكترونياً عبر الهواتف الذكية، وخدمة متابعة التحويلات المصرفية بنظام سويفت «SWIFT GPI» إلكترونياً عبر KFHOnline، وخدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل إلى حساب بيتك للتداول، وخدمة إنشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وفتح حساب الذهب وبيع وشراء الذهب إلكترونياً عبر «KFHonline» وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، والتحويل إلى البطاقة الائتمانية، وإيداع الشيكات عبر الموبايل، وتحديث كامل لطلب «إعرف عميلك»، وخدمة الاطلاع على الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، وإجراء عمليات التحويل النقدي بين عملاء «بيتك»، ولحسابات في بنوك محلية كذلك التحويل لبنوك خارجية، وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية ذات الكفاءة العالية.