الأخضر يطوي صفحة برقان ويبدأ الإعداد للديربي

نشر في 27-10-2020
آخر تحديث 27-10-2020 | 00:00
شعار نادي العربي
شعار نادي العربي
طوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي صفحة خسارته المفاجئة أمام برقان، وبدأ الإعداد لمواجهة الديربي أمام غريمه التقليدي القادسية بعد غد، في الجولة الرابعة من دوري التصنيف، حيث فضل الجهاز الفني عدم منح راحة للاعبين مساء أمس الأول، وامر بمواصلة التدريبات سعيا وراء تحقيق إعداد قوي لمواجهة الأصفر.

وألقت الخسارة أمام برقان بظلالها على الأخضر، لاسيما أنها جاءت بعد التعادل المخيب أمام الجهراء في الجولة الثانية، ليبقى الفريق بنقطة يتيمة في المركز 12 بفارق الاهداف عن خيطان.

ويعمل الجهاز الفني، بقيادة المدرب باسم مرمر، على إحداث تغيير كبير للخروج من آثار المباراتين السابقتين، بتغيير طريقة اللعب وبعض الأسماء، إذ تبدو فكرة العودة لخطة لعب 3-5-2 هي الأبرز خلال تدريبات الفريق الأخيرة، لاسيما أنها الطريقة الأنسب التي اعتادها اللاعبون، وتناسب إمكانات أغلب عناصر الفريق، حيث تألق الأخضر حين طبقها الموسم الماضي وتوج بلقب كأس الأمير.

وتشهد قائمة الفريق عودة عبدالله عمار أو محمد صفر إلى مركز الظهير الأيسر، مع عودة بندر السلامة إلى وسط الملعب، إلى جانب عبدالله الشمالي والليبي السنوسي الهادي، مع استمرار الدفع بالغيني سيكو كيتا أساسيا خلف المهاجم الإيفواري سيدريك هنري.

ويبقى استمرار غياب المدافع السوري أحمد الصالح، ولاعب خط الوسط الغاني عيسى الموجودين خارج البلاد أبرز متاعب الاخضر، وبخلاف ذلك فإن تشكيل الفريق مكتمل ولا يعاني أي إصابات تعوقه في أداء دوره بالمباراة المقبلة أمام الأصفر غريمه التقليدي.

back to top