صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4590

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«تطبيق فيرن» يوقع اتفاقية مع «بنك بوبيان»

  • 27-10-2020

أعلن موقع وتطبيق فيرن «Furn.online»، التطبيق الرائد للأثاث والمفروشات في الكويت، توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع بنك بوبيان، يوفر بموجبها البنك خدمة التمويل لعملاء فيرن بشكل مرن وسريع، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لفيرن فهد الدبوس، ومساعد المدير العام لوحدة الائتمان في بنك بوبيان خالد الوهيب.

في هذا السياق، قال الدبوس إن توقيع الاتفاقية مع بنك بوبيان يأتي في إطار استراتيجية فيرن الهادفة إلى تسهيل إتمام عملية التسوق والشراء للعملاء، وتقديم كل الخدمات من تسوق وبحث واختيار وتمويل وتقسيط ضمن مكان واحد، يوفر على العملاء عناء التنقل بين عدة مواقع وجهات من أجل إتمام عملية الشراء بسهولة ويسر.

وأشار الى أن بنك بوبيان سيقدم بموجب هذه الاتفاقية خدمة التمويل لعملاء فيرن، سواء كانوا من عملاء بوبيان أو لا، لغاية 25 ألف دينار بدون أرباح، كما أنه سيكون باستطاعة العميل تقديم طلب التمويل إلكترونيا، ليحصل على الموافقة في حال استيفاء الشروط خلال فترة زمنية بسيطة.


وأوضح أن «فيرن يهدف إلى إتاحة الفرصة للعملاء والجمهور لانتقاء ما يرغبون فيه من أثاث ومفروشات وأجهزة إلكترونية من مختلف الوكلاء والموردين في الكويت، عبر منصة إلكترونية واحدة والدفع عبر فاتورة واحدة، بدلا من التنقل بين عدة مواقع وإجراء عمليات دفع متعددة للحصول على المنتجات، بحيث يوفر العميل الوقت والجهد، فقد جمعنا أفضل الأثاث والمفروشات في مكان واحد، لنسهل على العملاء الانتقاء والبحث بين خيارات وعلامات تجارية وأسعار متعددة، واختيار ما يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم».

واستدرك: «اننا في فيرن قمنا بالاستفادة من أحدث التقنيات والبرمجيات، ووضعنا محرك بحث متطورا، يضع جميع الاحتمالات، ثم قمنا بتطوير نظام متكامل يساعد على توفير وجهة واحدة في متناول الجميع لاقتناء أثاثهم المفضل، وعيش تجربة مميزة».

من ناحيته، بين الوهيب أن تعاون بنك بوبيان مع تطبيق فيرن يأتي إيمانا منه بأهمية تشجيع المبادرات الشبابية الكويتية، وخصوصا المتعلقة بالتجارة الإلكترونية التي برزت أهميتها في ظل جائحة كورونا والتحول عالميا ومحليا نحو الاقتصاد الرقمي، مضيفا أن «بوبيان» وافق على تقديم خدمة التمويل بدون أرباح بعد أن لمس مزايا التطبيق وجدية القائمين عليه.

يذكر أن تطبيق فيرن تأسس في يناير 2019 بالكويت، وانطلق في ديسمبر 2019، على يد مجموعة من الشباب الكويتي المبادر، بنظرة تهدف إلى تطوير منصة إلكترونية متكاملة متخصصة في بيع وتسويق الأثاث والإلكترونيات في مكان واحد بأسلوب ميسر وسهل يمكن المستخدمين والعملاء من الانتقاء والمقارنة، وشراء ما يرغبون فيه بفاتورة واحدة دون الحاجة إلى الذهاب لمعاينة محلات متعددة، ويحتوي على أكبر شركات الأثاث بالكويت.