صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4590

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فريق الكويت يتوج بلقب ثلاثيات «السلة»

توج فريق الكويت B بلقب بطولة ثلاثيات السلة 3x3 في نسختها السابعة، بعد تغلبه على منافسه القادسية B، الذي حل ثانيا بنتيجة 21-9، في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت فعالياتها أمس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وجاء برقان A في المركز الثالث، بعد تغلبه على الكويت A بنتيجة 17-15.

وفي ختام البطولة قام رئيس الاتحاد رشيد العنزي، ونائب الرئيس خليل ابراهيم، ونائب رئيس نادي الكويت بدر العصيمي، واعضاء مجلس ادارة الاتحاد بتتويج الفرق الثلاثة الاولى.


وبذلك كسب نادي الكويت 3 نقاط في كأس التفوق العام، ونال القادسية نقطتين في المركز الثاني، وحصل برقان على نقطة أيضا في كأس التفوق العام للعبة، بحصوله على المركز الثالث، بعد اعتماد البطولة في سجلات الاتحاد الرسمية من هيئة الرياضة التي وضعتها في كأس التفوق العام للعبة.

وشارك في البطولة 18 فريقا مثلوا 9 أندية، حيث شارك البعض بفريقين، و3 أندية بفريق واحد، ولم تقم البطولة الموسم الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، وحصل على أول لقب في تاريخها النصر، ونال القادسية آخر لقب في الموسم قبل الماضي.

من جانبه، أكد رشيد العنزي ان العمل جار على تنظيم عدد من البطولات في 3x3، لرفع تصنيف اللعبة في الاتحاد الدولي، كاشفا أن لجنة 3x3، برئاسة أمين السر المساعد عويد العنزي، تدرس فتح البطولة القادمة للاعبين غير المقيدين في الاندية، لنشر هذه اللعبة بشكل أكبر.