أحمد العكايشي خامس صفقات «الأبيض»

نشر في 26-10-2020
آخر تحديث 26-10-2020 | 00:00
المحترف التونسي أحمد العكايشي
المحترف التونسي أحمد العكايشي
استقر نادي الكويت على المحترف التونسي أحمد العكايشي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وليكون خامس وآخر المحترفين في صفوف "الأبيض" بالموسم الحالي بالفترة الصيفية التي تغلق أبوابها بنهاية هذا الشهر.

ويُعد العكايشي (31 عاما)، أحد الأسماء اللامعة عندما لعب في صفوف الاتحاد السعودي بداية 2016، إلا أن مسيرته في السنوات الأخيرة لم تكن بنفس النجاح، بعد أن خاض ثلاث تجارب متتالية مع العهد اللبناني، والشحانية والأهلي القطريين.

وأبدى مدرب "الأبيض"، الهولندي رود كرول، قناعة كبيرة بالعكايشي، ليكون أحد الخيارات الهجومية للكويت في الموسم الحالي، إلى جانب يوسف ناصر، وأحمد حزام، وجمعة سعيد. ومن المنتظر أن تعلن إدارة الكويت الصفقة، لينضم العكايشي إلى صفوف "الأبيض"، إلى جانب مواطنه رامي البديح، الذي انضم إلى الكويت منذ أيام، والإيفواري جمعة سعيد، والفرنسي سيسوكو، والإسباني ديمبلي.

جدير بالذكر، أن العكايشي بدأ مشواره في البنزتي التونسي، ثم انتقل إلى الإفريقي التونسي، ليعود بعدها للبنزرتي، وبعدها للنجم الساحلي، ثم إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد لمدة 3 مواسم، لينتقل بعدها إلى الاتفاق السعودي، ومن ثم العهد اللبناني، والشحانية والأهلي القطريين.

back to top