روي هودغسون : فريقنا أصبح أكثر قوة

نشر في 26-10-2020
آخر تحديث 26-10-2020 | 00:00
روي هودغسون مدرب كريستال بالاس
روي هودغسون مدرب كريستال بالاس
أشاد روي هودغسون مدرب كريستال بالاس بأداء لاعبي فريقه وتركيزهم والتزامهم بعد الفوز على فولهام في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الأول.

وأحرز جناح بالاس ويلفريد زاها هدفا وهيأ هدفا آخر ليفوز فريقه 2-1 على فولهام فريق الذيل، ويتقدم للمركز الخامس بين فرق البطولة العشرين برصيد 10 نقاط من ست مباريات.

وقال المدرب هودغسون، عبر موقع النادي الرسمي على الإنترنت: "فريقنا أصبح أكثر قوة. على مقاعد البدلاء هناك عدد من اللاعبين الجيدين الذين لم يشاركوا بسبب بدايتنا الجيدة. اللاعبون الذين شاركوا نجحوا في الحفاظ على أماكنهم".

وأضاف: "أعتقد أن الالتزام والتنظيم ومستوى العمل في الفريق أمور في غاية الأهمية. وحتى في الأيام التي لا تكون فيها تمريراتنا وهجماتنا بنفس الجودة التي كانت عليها اليوم، فإننا رغم ذلك نبقى في المباراة ونمنح أنفسنا فرصة للحصول على بعض النقاط".

وأردف قائلا: "وأعتقد أن روح الفريق جيدة للغاية. اللاعبون يعرفون ما يتعين علينا القيام به للحصول على مركز متقدم في الترتيب، وأعتقد أن جميعهم عاقد العزم على تحقيق ذلك".

لكن رغم البداية المتألقة للفريق هذا الموسم، فإن مدربه المخضرم يؤكد أن بالاس لن يكتفي بذلك، ولن يتوقف عن العمل الجاد والاستمرار في المحاولة حتى النهاية.

وقال هودغسون: "الناس يقولون لي أنتم متقدمون على مانشستر سيتي حاليا، لكن هذا لا يثير اهتمامي. لأنني أود أن أكون متقدما عليه في نهاية الموسم، وهذا أمر مختلف".

back to top