جاسم الأستاد: «التطبيقي» تعمل على تطوير منظمة التعليم الإلكتروني بشكل مستمر

نشر في 26-10-2020
آخر تحديث 26-10-2020 | 00:00
 نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. جاسم الأستاد
نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. جاسم الأستاد
أكد نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. جاسم الأستاد، أن "التطبيقي" تعمل على تطوير منظومة التعليم الإلكتروني بشكل مستمر لخدمة العملية التعليمة وأبناء الهيئة من الطلبة والمتدربين.

وذكر الاستاد في تصريح صحافي امس أن تجربة الهيئة في مشروع التعليم الإلكتروني تعتبر متميزة ليس فقط على مستوى الهيئة إنما على مستوى المؤسسات الحكومية بالدولة، مشيرا إلى ان وضع خطة متكاملة كان من أولويات الهيئة لاختيار المنظومة التعليمية المناسبة وتدريب أعضاء هيئة التدريس والتدريب والطلبة حتى يتمكنوا من استخدامها بكل سهولة ويسر.

وأوضح أن الهيئة حرصت على تقديم الدعم لمنتسيها خلال فترة تطبيق خطة التعليم عن طريق بث رسائل توعوية وبرامج تعليمية على منصاتها حتى يتمكنوا من مشاهدتها في حال الحاجة لها، مضيفاً أن "ما تميزت به الهيئة بتجربتها بالتعليم عن بعد هي إقامة فترة تدريبية للطلبة قبل موعد بدء الدراسة الفعلي، والذي شارك فيه أكثر من 80 ألف طالب وطالبة وهو عدد يفوق العدد الكلي لطلبة وطالبات الهيئة الذين يتجاوز عددهم 54 ألف طالب وطالبة مما يدل على مشاركة الطالب لأكثر من مرة بالتدريب لاكتساب مهارات التعامل مع برامج التعليم المختلفة".

back to top