صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4590

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيغي أزاليا تنفصل عن كارتي بعد سلسلة توترات

المغنية الأسترالية أعلنت الخبر عبر «إنستغرام»

  • 26-10-2020
  • المصدر
  • DPA

أعلنت المغنية الأسترالية إيغي أزاليا (30 عاما) انفصالها عن صديقها بلايبوي كارتي، وأفادت تقارير إعلامية بأن إيغي أعلنت نبأ الانفصال عبر منشور في صفحتها على موقع انستغرام.

وكانت العلاقة بين ايغي وكارتي (24 عاما) بدأت عام 2018، وشهدت توترات عدة طوال هذه الفترة، وانفصل الاثنان لفترة قصيرة في ديسمبر العام الماضي، ثم أعلنا عودتهما لبعضهما بعد فترة قصيرة، وفي مطلع مايو الماضي، أعلنت ايغي وكارتي استقبالهما طفلهما الأول.

ومن نشاطات ازاليا الفنية السابقة، أعربت نجمة الراب الأسترالية، في لقاء صحافي بفيلا الفنون، قبل حفلها الذي أحيته في مهرجان موازين المغربي، عن أملها في أن تشكل زيارتها للمغرب مناسبة لاكتشاف الموسيقى المغربية والتعرف على مختلف العادات والتقاليد التي تميزها.

وعبرت عن فرحها الشديد لملاقاة جمهورها في مهرجان موازين ايقاعات العالم في حفلتها الأولى بالمغرب، معتبرة أن خلق اسم فني في مجال الراب أمر صعب، خصوصا مع المنافسة الشرسة بين العديد من المواهب العالمية، وأضافت أنها تحب النجاح وتصر عليه ولا يهمها بعض الانتقادات التي تركز على شكلها كأنثى لا غير.


وأحيت حفلها على منصة السويسي ثاني أيام المهرجان، في أجواء شبابية وحماسية حضرها عدد كبير من معجبيها ومتتبعيها، وعبرت أيضا عن سعادتها باكتشافها متتبعين من المغرب يعشقون فنها، وأعلنت في ختام المؤتمر الصحافي موعد صدور ألبومها الثاني قريبا، في انتظار وضع اللمسات الاخيرة على الاغاني الثلاث الاخيرة منه.

وتعتبر المغنية الشابة من المغنين الذين تمكنوا من خلق مكان لهم وسط نجوم الراب، بفضل ألبومها "ذو نيو كلاسيك"، الذي أصدرته سنة 2014، وحصل على شهادة Gold، بالولايات المتحدة، بينما احتلت أغنيتها بعنوان "فانسي" المرتبة الاولى في تصنيف بيلبورد هوت 100، ما مكنها من أن تصبح رابع أغنية تصل لهذه المرتبة، وتعرف أكبر نسب مشاهدة.

وتمكنت النجمة (البالغة 26 عاما) من مجاراة نجوم "الراب" في وقت قصير، حيث أصدرت أول أغنية رسمية بعنوان "Work"، قبل أن تصدر بعدها أغنية "Bounce" وأغنية "Change Your Life"، ومكنها إصدار ألبوم "The New Classic" من الالتحاق بركب فنانات "الراب" الموهوبات حاليا، حيث تم تصنيفه بالمرتبة الثالثة في تصنيف بيلبورد 200.

وصنفت أغنيتها الرابعة بعنوان "Fancy" في المرتبة الأولى في تصنيف بيلبورد 100، ما مكنها من أن تصبح رابع مغنية "راب" تصل لهذه المرتبة، وآخر إصدارات ازاليا أغنية "Pretty Girls" مع المغنية بريتني سبيرز العام الماضي.