صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هاتريك ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونيخ إلى اكتساح آينتراخت

  • 25-10-2020
  • المصدر
  • DPA

سجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية (هاتريك) قاد بها بايرن ميونيخ إلى الفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 5-صفر أمس، في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وحافظ لايبزيغ على موقعه في الصدارة بعدما تغلب على هيرتا برلين 2-1، كما تغلب بوروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه ماينز 3-2، بينما تعادل يونيون برلين مع فرايبورغ 1-1.

ورفع بايرن ميونيخ، المتوج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في الموسم الماضي، رصيده إلى 12 نقطة، لكنه ظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف لايبزيغ، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند ثماني نقاط.

وسجل ليفاندوفسكي أهدافه الثلاثة لبايرن في الدقائق العاشرة، و26 و61 ثم أضاف ليروي ساني والمهاجم الإنكليزي الشاب جمال موسيالا الهدفين الرابع والخامس للفريق في الدقيقتين 73 و90.


وعزز ليفاندوفسكي بذلك موقعه في صدارة قائمة هدافي البوندسليغا رافعاً رصيده إلى 10 أهداف.

وحقق لايبزيغ انتصارا صعبا أمام ضيفه هيرتا برلين 2 -1 ليحافظ على صدارة الدوري.

وحقق بوروسيا مونشنغلادباخ انتصارا مثيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه ماينز 3- 2 ليرتفع رصيد مونشنغلادباخ إلى 8 نقاط في المركز الخامس، ويظل ماينز بدون رصيد من النقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وتعادل فرايبورغ مع مضيفه يونيون برلين 1-1، ليرفع الأول رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف يونيون برلين صاحب المركز التاسع.