السالمية يهزم كاظمة في «ممتاز» اليد

نشر في 25-10-2020
آخر تحديث 25-10-2020 | 00:00
جانب من مباراة السالمية وكاظمة (تصوير نوفل إبراهيم)
جانب من مباراة السالمية وكاظمة (تصوير نوفل إبراهيم)
فاز فريق السالمية لكرة اليد على كاظمة بنتيجة 29-24 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الممتاز للعبة.

بذلك رفع السماوي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطة واحدة فقط خلف الكويت المتصدر الذي لعب في ساعة متأخرة أمس أمام العربي، بينما ظل البرتقالي بنقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

تقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً القرين مع الجهراء، ويلعب في 6.15 مساء خيطان مع الصليبيخات، وفي الثامنة مساء الفحيحيل مع الساحل، وتجرى المباريات الثلاث على صالة الشيخ سعد العبدالله، بينما تجرى المباراتان المتبقيتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، حيث يلعب في الخامسة مساء اليرموك مع النصر، وفي 6.45 الشباب مع التضامن.

في المباراة الأولى يسعى القرين الرابع بفارق الأهداف وبرصيد 8 نقاط إلى عبور الجهراء المتعثر في المركز الثامن بـ 3 نقاط، لمواصلة المنافسة على المراكز الأولى التي يطمع فيها المتصدر خيطان بـ 10 نقاط، لتعزيز موقعه على حساب الصليبيخات السادس بـ 6 نقاط.

وفي المباراة الثالثة ستكون الفرصة سانحة أمام الفحيحيل الثالث بفارق الاهداف ورصيد 8 نقاط لتحقيق فوز سهل على الساحل قبل الأخير بنقطتين، وينطبق الشيء نفسه على مباراة الشباب الثاني بـ 9 نقاط عندما يلتقي مع التضامن الأخير بدون رصيد.

وفي المباراة الأخيرة يتطلع اليرموك الخامس بفارق الأهداف ورصيد بـ 8 نقاط إلى مواصلة زحفه نحو المقدمة على حساب النصر السابع بـ 6 نقاط والساعي كذلك إلى النهوض من كبوته الأخيرة.

back to top