صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت وبرقان يقصان شريط كأس الكرة الطائرة

يستأنف اتحاد الكرة الطائرة نشاطه المحلي بعد توقف 7 أشهر تقريباً بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وكذلك المشكلة التي عصفت بمجلس الإدارة السابق وأدت إلى تشكيل لجنة انتقالية لإدارة شؤون الاتحاد، بـإقـامـة 4 مـبـاريـات في افتتاح النسخة الـ 52 مـن بطولة كأس الاتحاد للموسم الرياضي 2019- 2020.

ويلتقي في هذه الجولة الكويت مع برقان في الخامسة مساءً، ويليها في السابعة مساءً مباراة الشباب مع الجهراء، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، بينما يلعب في السادسة مساءً الساحل مع التضامن على صالة اليرموك، في السابعة الصليبيخات مع اليرموك على صالة التضامن. يذكر ان فريق كاظمة هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، بينما جاء الكويت في المركز الثاني، والعربي ثالثا.


من جانب آخر، أكد أمين سر اللجنة الانتقالية عبدالرحمن السهو، في تصريح، ان اللجنة قررت اقتصار مشاركة المحترفين الأجانب خلال ما تبقى من الموسم الحالي 2019-2020 على المحترفين المسجلين من بداية الموسم، وذلك عقب الاجتماع الاول للجنة الذي عقد آخر الأسبوع الماضي.

وقال السهو: "ستتم اعادة جميع المباريات التي كان مقررا اقامتها خلال الفترة البينية بين استقالة 5 من أعضاء مجلس الادارة السابق وموعد عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي تم خلالها تشكيل اللجنة الانتقالية الخماسية لإدارة الاتحاد".

وأضاف "سيتم إلغاء مباريات القسم الثالث من دوري الدرجة الأولى، والاكتفاء بالقسمين الاول والثاني، مع إقامة المباريات الفاصلة لتحديد الهبوط والصعود من دوري الدرجة الأولى للدوري الممتاز في الموسم الجديد".