«stc» تستكمل حملتها للتوعية بسرطان الثدي

اشتملت على محاضرات وأنشطة رياضية وإجراء الفحص المبكر

نشر في 25-10-2020
آخر تحديث 25-10-2020 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) استكمال حملتها التوعوية بشأن سرطان الثدي تحت عنوان "لأننا نهتم"، التي أطلقت منذ بداية أكتوبر، تزامنا مع الشهر العالمي، من خلال تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية والفعاليات الحية والمحاضرات التوعوية.

وفي بيان لها كشفت "stc" عن عدد من الأنشطة الداخلية والخارجية التي أطلقتها في إطار حملتها التوعوية، التي نظمت تحت إشراف هديل العبدالله من فريق العلاقات العامة في stc، حيث قامت بإطلاق حملة stc #لأننا_نهتم التي تنظمها بشكل سنوي للتوعية بسرطان الثدي، مصحوبة بعدد من الأنشطة والرسائل التوعوية التي بثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

كما استعرضت عددا من النصائح الطبية والمعلومات العملية والمتخصصة، منذ بداية أكتوبر، بالتعاون مع الدكتور يوسف الصالح استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة في مستشفى دار الشفاء، والذي استعرض مخاطر هذا المرض، وسبل الوقاية منه.

وعلى صعيد آخر، قامت "stc" بأنشطة داخلية استهدفت موظفات الشركة، حيث تكفلت بالفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي (Mammogram and ultrasound) لموظفاتها حرصا منها على سلامتهن.

كما أقامت stc فعالية رياضية متميزة لموظفاتها بالتعاون مع فلير "flare"، النادي الرياضي النسائي تحت عنوان "قد التحدي؟"، واشتملت الفعالية على عدد من المحاضرات التوعوية والأنشطة الرياضية، وتمرينات اللياقة البدنية، وكذلك توزيع الجوائز على الحضور.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة للاتصال المؤسسي في stc: "انطلاقاً من دورها الحيوي في مجال المسؤولية المجتمعية، تحرص الشركة على مواصلة برامجها التوعوية المتعلقة بدعم القطاع الصحي"، مؤكدة أن "أعمال الشركة فيما يتعلق بأنشطة المسؤولية الاجتماعية زاخرة ومستمرة".

وأعربت الجاسم عن سعادتها بالإقبال المتميز، والتفاعل النشيط للحضور من موظفات الشركة اللاتي استفدن من المعلومات القيمة، التي تم استعراضها خلال الجلسات التوعوية والأنشطة الرياضية.

وأضافت "كما عملنا هذا العام على نشر التوعية بين افراد المجتمع، لاسيما السيدات، بالتعاون مع مستشفى دار الشفاء، عبر نشر المعلومات الصحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لدينا".

وذكرت الجاسم: "منذ بداية العام، وتزامناً مع تفشي كورونا في الكويت عملت stc على إطلاق سلسلة من الأنشطة والمبادرات الانسانية التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت، فضلاً عن مساهماتها المستمرة لتوفير منتجاتها وخدماتها المتميزة وعروضها الحصرية عبر منصاتها الرقمية المتقدمة، لتوفير الجهد والوقت على العملاء، وحفاظا على صحتهم، وأيضا بما يتماشى مع استراتيجية الشركة في مجال تمكين التحول الرقمي".

وبهذه المناسبة، تقدمت الجاسم بالشكر الى فريق عمل العلاقات العامة، وجميع الجهات المشاركة في تنظيم الفعالية، وفي مقدمتهم نادي فلير للسيدات، و"دار الشفاء" على مساهمتهم المتميزة في إنجاح هذه المبادرة، والموظفات العاملات في الشركة لتلبية الدعوة والمشاركة في الأنشطة المتنوعة.

back to top